"PT 36"

1K 92 46
                                    

٭بسم الله الرحمن الرحيم٭

.
.
.
.
.
.
.
.
.

"ساحرة ساخرة"

ابتعدت تلك الفتاة عن ملاكي لتركض بحماس اكبر تجاه روزي و جيسو و مازال تايونغ يقف لا يعرف ما يدور حوله .

أبعدت نظري لأوجهه لملاكي فوجدته يراقبني بإبتسامة حلوة و كأنه يخبرني بأن كل شئ بخير هنا .

لم ابادله الإبتسام كون انني لا افهم ما الذي يجري ؛ عدت للداخل تاركة النافذة لأجده يهمس بجانبي "ما بها اميرتي؟" ... استدرت له أسأله بهدوء "من هذة ؟؟" .

ابتسم ليرد "هل تغارين ؟؟" ... أبعدت عيني عنه لألقي جسدي بالفراش لا اريد التحدث معه فا تقدم ليستلقي بجانبي يدير جسدي تجاهه .

"صديقة لنا ، ستمكث هنا لبضع ايام ثم ستذهب" قال لأسأله بسرعة "و لما جاءت؟" .

"انا من استدعيتها لتأتي ، هناك أمور كثيرة تحدث و نحن بحاجة لها" قال و هو يتحرك مبتعداً لأجلس كالبلهاء انظر للنافذة بعد خروجه .

من هذه بحق الجحيم ؟؟

_______________________________

"اي نوع من الحديث لا تفهمه أخبرني ، كم من مرة اخبرك بأن لا تتحدث معه ؛ و ليكن في علمك ، هو يعلم جيداً ما يدور في هذة البلدة ، لذا لا تحاول الإستخفاف بقدراته لأنه لو شعر بالشك تجاهنا سيدمرنا جميعاً" .

نظر الأخر له ليرد "نامجون اخبرتك من قبل بأني لا اخفي شئ !! ؛ ثم إنني اعترف بأنني اكرهه و هذا لا يعني بأن اقف ضده دائماً" .

عاد نامجون للنظر له "سأعلم بالنهاية ، أو بالأحرى هو يعلم بالفعل كل شئ يحدث لذا لا داعي لإخباري ؛ فا انت في جميع الأحوال بخطر تشيومين" .

خرج الأخر من الغرفة بعد أن ظهر الغضب بوجهه ليتنهد نامجون يحاول الإسترخاء و عدم القلق من تصرفات ابن عمه الأصغر ؛ هو يعلم جيداً بأن جيمين شخص عادل و لم يتردد من قبل فى معاقبه أفراد عائلته فبأي منطق سيسامح تشيومين إن صدر منه أي تصرف سلبي .

قاطعت خلوته المنفردة بدخولها المفاجئ لتغلق الباب خلفها ؛ تقدمت لتجلس بين ساقيه فحاوط الأخر جسدها له بالمقابل .

"أعتذر بشدة بخصوص تصرفات تشيومين" قالت و رأسها بالأرض ليمد الأخر يده يمرر إصبعه علي ذقنها يرفع رأسها له .

نظر لعينيها ليردف "أخبرتك من قبل بأن لا تتأسفي و تخجلي نفسك من أجل هذا الطفل فأنا بالنهاية لن ارحمه و سأعاقبه و الا ..." .

Haemanthus - هيمانثوس PJMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن