"PT 22"

980 100 33
                                    

٭بسم الله الرحمن الرحيم٭

.
.
.
.
.
.
.
.
.

"لهيب الحقد"

عاد للداخل فوراً ليتجه نحو خزانته يخرج منها ملابس سوداء غريبة ؛ "لنري الي اين سيصل حقدك هذا" ؛ تحدث بغضب علي عكس البرود الذي يعتلي ملامح وجهه ...

ارتدي ملابسه فوراً ليخرج من غرفته متجهاً نحو الباب الخلفي ليأخذ طريق اقرب لجماعة المستذئبين ... هدفه هو ليس ايقاف جيسو أو حتي إنقاذ جين ؛ هو فقط ذهب لكي يراقب ما يحدث ؛ هو لا يريد أن يفوت الفرصة لرؤية اميرته أيضاً .

وصل حيث القصر ليتسلق احدي الأشجار الطويلة بكل سهولة و يستقر بأعلي أغصانها يراقب ما يحدث ... شعرت جيسو بوجود احد ما حولها و عندما كانت ستطلق الرصاص تذكرت بأنها متخفية و لا يجب أن يعرف أحدهم بأن هناك مصاص دماء بالقرية .

نظر لها جيمين من فوق الشجرة يتفحصها ؛ "تلك الغبية ليست قوية كفاية لتفعل شئ كهذا و مع ذلك غرورها وصل للسماء" ؛ تمتم بغضب ليرتدي قناعه فوراً بعد أن أخذ فرع شجرة من جانبه ليصوبه فى المزروعات ... شعرت جيسو بالقلق الشديد لتتجه نحو الزرع توجه البندقية حيث مصدر الصوت ؛ و عندما اكتشفت بأنه فرع شجرة صدر صوت من خلفها جعلها تتصلب مكانها مصعوقة لمعرفتها صاحب الصوت .

أمسكت بندقيتها بإحكام قبل أن تستدير له و توجه البندقيه لوجهه ؛ نظر الأخر لها بكل برود غير عابئ لشئ و خصوصاً تلك البندقية البسيطة التي تحملها و هي ترتعش من الخوف !!

_جين .. سأقتلك .. جئت لكي اقتلك .. استعد لموتك !!

تنهد الأخر براحة و هو يتفحص ملامحها لوهلة ؛ من اين يبدأ مع تلك المجنونة ؟؟ .. امسك البندقية بقوة ليسحبها من يديها و يلقيها أرضاً ؛ صرخت الأخرى به و هي تقترب منه و تضربه بصدره كالطفلة لتظهر ابتسامة مستفزة علي محياه و هو يكبل يديها الإثنان بيده ؛ ثم أعاد ذراعها الإثنان خلف ظهرها ليقربها بعد ذلك و يلتصق بها .

_هل جننتي جيسو .. هل انتي بكامل وعيك لتنتقمي لشخص خانك و خان بلدك ..

_هو اكيد لم يفعل هذا ؛ ثم انظروا من الذي يتحدث عن الخيانة ، انسيت خيانتك لي ايها الحقير ، و فوق هذا تقتل زوجي المستقبلي .. ما الذى تريده مني ابتعد عني و عن حياتي !!

قربها أكثر ليلتصق جبينهما و تختلط أنفاسهم ؛ " الن تستيقظي من ذلك الكابوس السخيف جيسو ؟؟ .. انا لم اخونك ايتها المجنونة .. كانت صديقة جيني و احتاجت مساعدة و لكن للإسف نيتها لم تكن كذلك ؛ أرادت أن تنفصلي عني و بغباءك هذا ما حدث بالفعل .. و ماذا فعلتي بعدها انتي ؛ ها ؛ ذهبتي لذلك الحقير و تركتني و انا بأشد الحاجة لك ... و الآن انتي قادمة بكل قوتك تريدين قتلي من أجل ذلك الخائن .. و ليكن في علمك جيسو أنا فعلت هذا بأمر من الزعيم و الألفا بسبب تلك المعاهدة بينهم  .. هو بجميع الأحوال كان سيموت لأنه خائن ؛ سواء علي يدي أو علي يد الألفا أو علي يد الزعيم .. انا لست تافه لدرجه ان أتفرغ لقتل زوج عشيقتي" .

Haemanthus - هيمانثوس PJMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن