"PT 9"

1.1K 140 40
                                    

٭بسم الله الرحمن الرحيم٭

.
.
.
.
.
.
.
.

" قَلّبِى بَدَأَ بِحَفّرِ اسمَكّ "

نهضت فوراً من الفراش اتجه للباب ليردف هو : توقفى ايميلى !!!

نظرت له لأجد ملامحه الغاضبة .. لما هو غاضب الآن ... اقترب منى ليردف : لا تذهبى وحدك !!

شعرت بالغباء لأردف : يااه انت ما بك ؟؟ .. سأذهب لأطمئن على جدتى ما دخلك انت ؟؟

عاد لينظر لى بجدية لأردف : جدتى ليست على طبيعتها اليوم و انا سأذهب لأطمئن عليها .. لذا انتظرنى هنا او اذهب !!

ادار عينيه بملل ليردف : حسناً ايميلى !! .. لكن أنا لا أعتقد أن **

اردفت بسرعة : يااه انا سأذهب !!

اتجهت فوراً لخارج غرفتى ثم أغلقت الباب خلفى ... حسنا ما خطب جدتى اليوم .. ما بها ؟؟ ..

وصلت للطابق الأرضى لأجد كوب الشاي مازال على الطاولة !! .. توجهت لغرفة جدتى المتواجدة بجانب المطبخ .. فتحت الباب ببطئ لأجدها نائمة ... بل غارقة فى سبات عميق !!!

عفواً .. ما الذى يحدث إذن !! .. إذا كانت جدتى نائمة .. ما هذا الصوت الذى سمعته قبل قليل .. و أيضاً اين اثار الكسر !! .. هل يعقل أن الصوت صدر من خارج المنزل ؟؟

لا لا انا سمعت الصوت .. اكيد انا لست صماء و اللعنة .. تفحصت الطابق جيداً و المطبخ .. لا يوجد شئ .. حسناً استسلم !!

اتجهت من المطبخ للدرج .. لكن !! .. لحظة واحدة !! .. غرفة روزان !!

اللعنة لما غرفة روزان بابها مفتوح !! .. إن كانت جدتى نائمة هذا يعنى أن هناك لص !!!.. من هذا الذى يسرق فى ليلة الميلاد ؟؟ ... الا يخاف من الرب !!

.. اتجهت فوراً للغرفة بعد أن أمسكت بالمكنسة .. خطوت للداخل ببطئ بينما قلبى أخذ يدق بسرعة لأجد الغرفة مثلما كانت لا يوجد تغير !!

فقط المزهرية مكسورة !! .. حسنا إذن هذا صوت انكسار المزهرية !!! .. من كسرها ؟!!

يبدو أن اللص الذى دخل هنا ذكى !! ... لكنه اسقط المزهرية قبل أن يخرج من هنا و ترك دليل !! .. تقدمت فوراً لأغلق النافذة ثم عدت لأجمع الزجاج المكسور لأسمع صوت أتى من خلفى مباشرة !!

نظرت خلفى بسرعة لأجده يهمس لى : اهدئي اهدئى هذا انا جيمين !!

من الجيد أن المزهرية  مكسورة لكنت الآن كسرتها على رأسه .. نهضت فوراً لأهمس بقربه : و اللعنة لما لم تذهب ؟!

Haemanthus - هيمانثوس PJMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن