"PT 13"

1.1K 111 16
                                    

٭بسم الله الرحمن الرحيم٭

.
.
.
.
.
.
.
.

"إشتَقّتُ لَكَ"

"و الآن هيا صغيرتى اذهبى لغرفتك !!"

اردف هو لتظهر ملامح العبوس بوجهها لتردف : هل سأعيش فى تلك الغرفة للأبد !!

هز الأخر رأسه بسرعة ليردف : لاا لااا .. لا صغيرتى اليوم فقط يجب أن تظلى بغرفتك فالزعيم قادم و الجميع هنا مشغول لذا لن تجدي أحد لتلعبى معه .. فا هيا للغرفة و اعدك اننى سأخذك لجولة فى الغابة فى حال نفذتِ طلبى !!

ابتسمت له لتردف : حسنا سأعود لغرفتى لكن انت يجب عليك أن توفى بوعدك لى !!

أومأ الأخر ليردف بإبتسامة : لن انسى لا تقلقى .. و الآن هيا !!

اومأت بخفة لتلوح له ثم اتجهت حيث غرفتها البسيطة المتواجدة بقصر النساء !! ...

"لقد وصل الزعيم !!!"

قالها الحارس بأعلى صوته ليلتفت جونغكوك ناحيته و يردف : اذهب و اخبر يونغى فوراً !!

أومأ الحارس ليركض تجاه غرفة يونغى كى يخبره بوصول الزعيم بينما جونغكوك وقف بمكانه ينظر للسيارة أمامه التى ارسلها لتأخذ الزعيم !!

نزل اثنان من السيارة ليقطب كوك حاجبيه : اين الزعيم .. هل أتيتم بمفردكم ؟؟

ابتسم تشان بخفة للقابع بجانبه ليردف بيكى : أنه بالغابة .. اذهب له إن كنت تريده !!

"لما لم يأتى لهنا"

تحدث يونغى و هو يتقدم بإتجاههم .. نظر لهم ليردف : سأذهب انا له .. هاي انت !!!

انتبه الحارس ليسمع طلب الأخر !! .. فعاد يونغى لينظر لهم و يردف : احضر سيف الزعيم و اتبعنى !!

أومأ الخادم ليذهب فوراً و يحضر السيف ثم عاد ليتبع الأخر الذى خرج بسرعة متجهاً للغابة !!!

" ما الذى سيفعله ؟؟ "

تحدث تشان يتساءل ليبتسم جونغكوك و يردف : يبدو أنه اشتاق للزعيم كثيراً !! ..

أعاد نظره لهم ليردف : صحيح .. الا يجب عليكم رؤية عائلتكم هيا اذهبوا لهم !!

ابتسم تشان ليردف : اه صحيح .. امى تنتظر !! .. سأذهب لها !!

٭٭٭

مد يديه يتحسس العشب لترسم الراحة ابتسامة رقيقة بوجهه .. أزاح قطرات الندى من يديه ليردف : لما اتيت هيونغ ؟؟!

Haemanthus - هيمانثوس PJMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن