"PT 16"

1K 108 11
                                    

٭بسم الله الرحمن الرحيم٭

.
.
.
.
.
.
.
.

"مَرّحباً بِكَ أيُها الألّفا"

فتحت عيناي بوهن ، حقاً انا لا اريد فتحها .. فقط اريد للنوم بأحضانه للأبد ... رفعت رأسي بعيداً عن صدره النصف عاري ليهمهم لى متسائلاً .

"انا بحاجة للماء" تحدثت و انا اتجه نحو البراد ... فتحته لأنزل بجسدي و انظر داخله ، لأجد زجاجة واحدة فقط من الماء و ليست ممتلئة ، بل نصف ممتلئة !!

اخذتها و انا اتفحص محتويات البراد .. حقاً ما هذا ، الا يضع بفمه سوى هذا السم !!

انا حقاً اكره الكحول !!

أغلقت البراد لأعود لوضعيتى ، و نظرت له لأجده يدير رأسه بسرعة .. ما الذى حدث ؟؟ .. هل كان يمعن نظره فى ساقاي ؟؟!!

"ما الذى حدث ؟؟" سألته ليعود و ينظر لى ببراءة مصتنعة ... اتجهت له لأقف أمامه بينما ارتشف الماء بنهم ... انا حقاً بحاجة للماء .. ألقيت بالقارورة لأعود و انظر له ..

نظر هو للقارورة الفارغة بجانبه "لما تحرمين نفسك من الماء لفترات طويلة .. هذا خطأ" قال هو بينما أنا اخذت اتفحص ملامحه كعادتي ، و فى الواقع هى ليست عادة ، بل غريزة ، أو ادمان ، فهذا الشئ يحدث كثيراً طالما هذا الجيمين متواجد امامي .

عاد هو يوجه نظره لى و يفعل المثل لأشعر بيده تتحسس عنقى بكل رقة ، فأمسكت بها قبل أن تخور قواي .. "جيمين" نطقت بأسمه ليضمني من خصري و يجلسنى على ساقيه مرة أخرى ..

"ماذا ؟" سأل لأوجه نظرى له لا اعلم ما الذى يجب على قوله ، و لكن فجأة وجدت عقلي يعيد قائمة الأسئلة التى اريد السؤال عنها !!

"لما دم الحيوانات و ليس البشر ؟؟" سألت و خيبة الأمل هي ما اشعر بها الآن ... الا يوجد سؤال آخر غير هذا ، ليس من الجيد أن اذكره كل فترة بأننا مختلفان !!

نظرت له أنتظر جواب ذلك السؤال السخيف .. لكن يبدو بأن كل ما أراه سخيف ليس كذلك .. تنهد بخفة ثم لعق شفتيه ليعود و يحادثنى "من قال اننى لا اشرب دماء البشر ؟؟؟!!"

صدمة .. لا صدمة ماذا هذة صعقة ... ما الذى اسمعه الآن؟ ، و أيضاً كيف ؟؟ .. هو لم يؤذينى تلك الليلة لأنه يتغذى على دماء الحيوانات .. هل كذب علي ؟ ... لكنه يكره الكذب

"هل كنت تكذب علي طوال الوقت ؟" سألته ليقاطعني و كأنه يعلم و يقرأ ما يدور بفكرى الآن "لست بكاذب .. انا بالفعل اتغذى على دماء الحيوانات و ليس البشر .. لكن هذا لا يعنى بأننى لم اتذوق دماء بشري من قبل " ..

Haemanthus - هيمانثوس PJMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن