"Final Part"

797 61 27
                                    

٭بسم الله الرحمن الرحيم٭

٭
٭
٭
٭
٭
٭
٭
٭
٭
٭

"العِشقُ الأبَديِّ"

"Jimin pov"

مرة أخرى اقف امام غرفة العمليات ؛ عقلي سينفجر من تلك الأفكار المرعبة ... و خصوصاً نظرات يونغي قبل دخوله الي تلك الغرفة قبل ساعات من الآن .

سمعت صوت ابني لتتسع ابتسامتي و أقف استعداداً لسماع الأخبار السعيدة و لكني وجدت الممرضة تخرج و معها طفلي لتعطيني إياه و تعود مرة أخري للداخل بسرعة ...

اقتربت روزي لتنظر للطفل و تلاعبه لأنظر له و اطبع قبله علي رأسه ثم اعطيه إياها ؛ راقبت هي توتري لتسأل "جيمين هل انت بخير ؟؟" .

راقبت باب غرفة العمليات لأقول "روزي انا لم اسمع اي خبر عن ايميلي حتي الآن !!" .

اخذت تداعب طفلي لتقول "ربما ستحتاج لبعض الوقت كي تفيق" .

أومأت بلا لأجد يونغي يفتح الباب و يطلب مني الدخول ، فا دخلت بسرعة لأنظر لها ، إنها تموت بالبطئ ؛ ايميليتي افيقي !! .

مسحت علي وجهها لأطبع قبلة علي رأسها و اسأل يونغي بعيناي ليتحدث سريعاً "جيمين لا يوجد حل سوي ان يتم تحويلها بالكامل و انت بالأساس كنت ستفعل هذا عاجلاً أم آجلاً لكي تبقي بأحضانك للأبد" .

نظرت لها مرة أخيرة لأستجمع قواي و اقول

"أبدأ بالطقوس إذن"

"End jimin pov"

★★★

ابعدت وجهي عن الوسادة لأفتح عيناي و انظر حولي بعناية شديدة ، انا الآن بغرفتي !! .

اين ابني و لما لا احد هنا ، نظرت سريعاً حينما فتح أحدهم الباب لأجد ملاكي الحزين يدخل و بيده كوب علمت من رائحته ما هو لأسأله بسرعة

"ما الذي حدث ؟؟ ، لما أشعر و كأنني بصحة جيدة ؟؟" ...

مد لي الكوب لأشربه دفعه واحدة و أضعه بعيداً ليقول بحزن شديد "كانت العملية صعبة و للأسف خسرتي جانبك البشري !!!" .

نظرت له بصدمة قليلاً و لكني ابتسمت له لأقول "هذا يعني بأني أصبحت ميتة بنظر العالم البشري ، انت لا تعلم يا جيمين كم تمنيت هذا و ها هو قد تحقق" .

نظر بعيداً لأسحبه من يده بقوة و قد تقاجئت من قوتي تلك لأتركه فا نظر لي بهدوء ليقول "ما يهمني ان تبقي بأحضاني للأبد ، بغض النظر عن أي جانب تمتلكينه" .

Haemanthus - هيمانثوس PJMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن