"PT 37"

924 83 66
                                    

٭بسم الله الرحمن الرحيم٭

.
.
.
.
.
.
.
.
.

"الرسالة"

نهضت من الفراش بعد أن لمحت تلك الأظرف ، لقد انساني جيمين .

فتحتها لأجد اخيراً ما تحدث ابي عنه ، مبلغ من المال تم إعطاءه لجدتي قبل وفاء ابي .

تبقي أمر تلك الرسالة !!

انا لم أقرأ مذكرات ابي بالكامل حتي الآن أيضاً ؛ اخذت كل شئ لأخرج من غرفة جيمين ثم ذلك القصر الخاص به و بالشباب .

اتجهت لغرفتي لأضع تلك الأظرف بجانب اغراض ابي ، ثم أخذت حمام ساخن قبل أن اتجه للرفاق بالأسفل .

وجدت بوكي و روزي يجلسان بالقرب من باب القصر و يبدو علي ملامحهم الهدوء القاتل ... اتجهت لهم بإبتسامة لتنظر لي روزي بنفس ذاك الهدوء لتتحدث "تبتسمين و كأنك لا تعرفين شيئاً" .

قطبت لأجد بوكي و تايونغ الذي كان يجلس بالجانب الأخر ينظران لي ؛ عادت روزي لتتحدث "إذن جيمين لم يخبرك لما اتي نامجون لهنا" .

اه إذن هي تتحدث عن ما كان يخبرني به جيمين امس و نحن معاً ... "في الواقع ، هو تحدث معي بخصوص هذا من قبل و لكن ، انا لا افهم الأمر جيداً" قلت أوضح لهم موقفي تجاه ذلك الأمر .

ابتسمت روزي لتقول "لا تقلقي ، لم يحدث شئ سئ و لكن ربما يحدث لذا يجب علي الجميع هنا أن يكونوا علي اتم استعداد لمواجهة أي خطر قادم" .

اومأت لها قبل أن أرد "حسناً ، فى جميع الأحوال انا اتدرب و سيهون حقاً شخص مفهوم و جيد فى شرح هذة الأشياء" .

نهضت لتقول "جيد ، انا سأذهب ، فا لدي اشياء لأقوم بها ... تعرفون انا المسئولة عن قصر النساء و إدارته" .

ابتسمت لها لتذهب فتحدثت بوكي "لم يخبرك جيمين كعادته بالتفاصيل" .

نظرت لها لأجد بأنها قد عادت لتتحدث عن أمر مقابلة نامجون مع ملاكي ... تجاهلت الأمر لأسألها تحت انظار تايونغ "لما روزي اقرب شخص لجيمين هنا ؟؟ ، أعني ، يوجد العديد من الأشياء التي يمكن لجيسو فعلها أو انتي مثلاً ، لما دائما روزي ؟؟ ، لا اريد ان يكون هناك سوء فهم انا فقط أسأل !!" .

ابتسمت بوكي لتردف "روزي كما قلنا سابقاً هي الأفضل و الأذكي بين جميع النساء هنا ، و من وكلها بإدارة قصر النساء كان السيد بارك ليس جيمين بالمناسبة ، في الواقع جيمين كان يظن فى البداية بأنها إمرأته رغم أنه لم يشعر بالحب تجاهها قط و لكن كونها تفعل الأشياء الذي يفعلها من ناحية أخري ، بمعني هو الشاب و هي الفتاة و الإثنان لديهم نفس القدرات و المواهب جعله يعتقد هذا بأنها إمرأته ، و لكن لقاءك به اثبت بأن كل ما ظنه خاطئ" .

Haemanthus - هيمانثوس PJMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن