"PT 19"

975 93 43
                                    

٭بسم الله الرحمن الرحيم٭

.
.
.
.
.
.
.
.

"ماذا افعل؟؟"

_و لكن أنا لا أحب الحلوى ايميلي !!

_حسناً .. دعينا من الحلوى .. الم تشتاقى لى ؟؟

_اشتقت لك كثيراً .. اين انتي الآن؟؟

_انا هنا .. هنا بغرفة غريبة !! .. انا لا اعلم اين انا .!!

_ايميلي !! ... ايميلي !! .

_روزاااااان !!

_ايميلي جونغكوك !!

.

فتحت عيناي فجأة ... ماذا حدث ؟؟ ... لقد كنت احلم بروزان أليس كذلك ، ماذا قالت ؟؟

جونغكوك !!

فركت عيناي بشدة لتتضح الرؤية امامي لأجد نفسي ملقاه جانب الفراش أرضاً .. لما انام بجانب الفراش أرضاً ؟؟

كل ما أتذكره هو أنني عدت للمنزل فوراً بعدما قابلت ذلك اللعين الذى أخذ يتفوه بالتراهات و أغلقت الهاتف ... نعم تذكرت !! .. جلست بجانب الفراش و اخذت ابكي لساعات طويلة !! ....

يبدو بأننى نمت من شدة التعب ... نهضت من الأرض لأتجه للحمام كي استحم و افيق من ذلك اليوم اللعين و عندما خرجت و فتحت الهاتف وجدت مكالمتان من نامجون و سبع مكالمات من بوكي !! ... اللعنة .

ذلك الحقير جعلنى انسي أمر بوكي ... على اساس اننى صدقت حديثه ذاك !!!!!!!!!!!!

نعم !

انا لن و لم اصدقه ... الأمر واضح !! .. تلك المكالمة كانت كالفيديو ... هذا الكائن مختل اكيد و انا متأكدة بأنه السبب فى جعل روزان مريضة نفسية أو جعلها تبدو كمريضة نفسية !!.

روزان ماتت فى حادث مأساوي و انتهي الأمر !! ... قلبى و عقلي لا يستطيعان استيعاب ذلك ، لأنه بكل بساطة جنوون ، و أيضاً انا متأكدة بأن جيمين لا يعرف بالأمر .. هو اكيد لن يفعل بي هذا ...

صحيح ؟؟

ام انا مازلت غارقة فى دوامة العشق ؟؟

ان كان حقاً جيمين له علاقة بالأمر كما قال ذلك الجونغكوك ، وقتها انا لن اسامحه أبداً !!..

عدت انظر بالهاتف و اتصل ببوكي كي اعتذر لها ... أخبرتها بأننى شعرت بالدوار فجأة لذا ذهبت فوراً و عدت للمنزل ،

Haemanthus - هيمانثوس PJMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن