٭بسم الله الرحمن الرحيم٭
.
.
.
.
.
.
.
.
.
."أُحِبُ الأَلغَازّ"
★
اتجهت للحمام تغسل وجهها ثم خرجت لتقف أمام المرآة غير عابئة لأى شئ .. تحاول عدم التفكير في ما قاله الأخر ..
ايميلى : لا اهتم .. فى النهاية هو لا يعرفنى .. كيف له أن يحكم عليّ ! .
رفعت شعرها على شكل كعكة و عندما عادت لتنظر مرة أخرى للمرآة تحرك ظل احدهم ليخرج من خلف المرآة متجهاً عبر النافذة بسرعة ليخرج !!!
تصنمت مكانها تحاول استيعاب ما الذى حدث للتو !! .. ثم تركت ما بيدها ببطئ لتتجه إلى النافذة ..
★
"ايميلى"
كلمات هذا الغريب كانت قاسية بحق .. لا اعلم .. و لكن أشعر أن خلفه سر كبير .. و خصوصاً تلك الزهرة .. هو يعرفها .. بل رسمها !! .. انا لست بحلم أو مختلة عقلياً !! .. ذلك الغريب أيضاً هو من جعل نامجون يظن انى مريضة ! و اتوهم ! .. حتى أنه يحاول اقناعى بذلك .
و ها أنا بالفعل انتهيت من رفع شعرى و تسريحه .. و عندما كنت سأبدل ملابسى بملابس النوم .. ظهر ذلك الظل من خلف المرآة ليخرج بسرعة من الغرفة .. من هذا الآن .. لما إتجهَ للنافذة بسرعة ؟!
قلبى خفق من هول ما حدث للتو ... و اللعنة هل هو شيطان ام شبح ؟
قادتنى قدمى حيث النافذة لأجد ما كنت أتوقعه ! .. نعم .. أنه هو مرة أخرى .. يجلس خلف نافذته و يوجه لى تلك النظرات .. تلك النظرات التى لا اعلم حقاً ما هى و ما هدفها .. هل هو غاضب منى ؟ .. لا هذا ليس غضب .. هذا .. هذا شئ غريب مثله !! .
كيف لى أن اشرح الأمر ... النظر لعيناه ! .. ممتع .. ممتع للغاية .. أريده قريب أكثر !!!
تحرك ليختفى عن انظارى لأعود انا إلى فراشي احاول جمع افكارى و روحى المبعثرة .. كل ما يحدث لى بسبب تلك الأعين .. المثير هو أنها تتغير !! ... العلم كشف هذا صحيح ؟؟
توقف عقلى فجأة لأردف : نحن البشر أعيننا لا تتغير !! ..
شعرت بالبرودة فجأة لأجد .. هواء ! .. الرياح اخذت مجرى اخر .. لتدخل غرفتى ...
عدت انظر للأمام بينما عقلى لا يتوقف عن التفكير .. الأشياء التى تحدث .. و الأشياء التى حدثت و أيضاً الأبحاث و الكتب و أخيراً كلام بوكى !!!
هيمانثوس .. روزان .. السيد شين .. تشيمىهيمانثوس هى زهرة الدم و روزان و السيد شين يفضلوها .. السيد شين لديه تشيمى .. و تشيمى ظهر فجأة عندما نظرت لذلك الغريب .. و أيضاً ذلك الغريب هو من رسم هيمانثوس على الجدار ... روزان رسمت نفسها تتلقى وردة الدم من مصاص دماء !!
أنت تقرأ
Haemanthus - هيمانثوس PJM
Vampire- و اللعنة لما أَتَحَدّثُ مَع قِطّ . ... و بهذا يمكنني القول بأن قدري قد بدأ بإعطائي التلميحات البدائية لحياتي القادمة ... فا هيمانثوس تقع خلف ذلك النهر مباشرة !!. ... "بارك جيمين" "مين ايميلى" ... - بدأت فى العاشر من يناير عام ٢٠٢١ ★ - انتهت فى ا...