٭بسم الله الرحمن الرحيم٭
.
.
.
.
.
.
.
.
."ظَلَامُ حَرّبُ"
★
كالظلام أصبحت حياتي ، مر ايام منذ آخر مرة رأيته بها ... ها أنا اجلس وحدي بإحدي غرف هذا المنزل واضعة يدي علي معدتي أداعب طفلي الذي أخذ يركل و يلعب داخلي .
لم أبعد نظري عن النافذة علي امل ان أراه يأتي لينير ذلك الظلام ، اين انت ملاكي ؟؟ ، اين انت ؟ .
كلما سألت يونغي عنه يخبرني بأنه بخير و لكن ما الذي افعله بقلبي ؛ جيسو لم تمكث معنا و ذهبت لتشارك معهم فى الدفاع عن أراضي هيمانثوس ، و لكن روزي قررت أن تجلس معي لتكون هي الفتاة المسئولة عن رعاية امرأة حامل .
كل ما أفعله هو تناول الطعام من أجل طفلي الصغير ، القلق يتلبس جسدي ، ماذا لو ذهب ؟؟
تلك الفكرة تعذبني كل ليلة قبل أن أضع رأسي على الوسادة .
انا احتاجه الآن جانبي ... أريده أن يعود لأحضاني آمناً ، هو و اخي و صديقي و الجميع .
اتمني من الرب أن يستجيب لدعائي و صلواتي .
انا بحاجة له الآن .
دخلت روزي لتضع طبق من الفواكه والخضروات امامي لأقول "لقد اكلت روزي ، لا اريد ان اتناول شئ الآن" .
ربتت علي كتفي لتقول "صدقيني هو بخير ، و سيعود لك سالماً معافى بالكامل".
اومأت لها لتقول "سواء اليوم او الغد كان يجب أن نخوض معركة معهم ، يجب أن نضع حدود لهم ايميلي ، اعلم بأنك فى أمس الحاجة لزوجك و لكن هو الزعيم ؛ و الآن انتي يجب عليك أن تفكري كزوجة الزعيم و ليس كزوجة جيمين" .
تركت العناء لدموعي بينما اقول "أنا خائفة عليه بشدة ، انا لم أشعر بالخوف تجاه فقدان شئ هكذا روزي ، لقد فقدت ابي و امي و جدتي ، حتي روزان ظننت بأنها رحلت من هذا العالم ، لكن هو ، هو كل شئ ، سعادتي و كل ما هو جيد بحياتي متعلق به ، هو الذي يجعلني صامدة فى هذا العالم القذر" .
عانقتني بقوة بعد أن أزالت دموعها هي الأخري لتقول "اعلم ما تشعرين به ، و لكن لا تنسين ايميلي بأنني أيضاً اعاني ، الشاب الذي كتب لي أن أكون معه للأبد حياته مهددة للخطر و مع ذلك انا هنا صامدة ، ارجوك ايميلي كفي عن البكاء ، ارجوك" .
هدأت قليلاً لأمسح دموعي لأجد روزي تقف تساعدني علي الوقوف ، اتجهت للحمام لأستحم بينما هي نظفت الغرفة من الأتربة و اعطتني ملابس جديدة من الخزانة .
أنت تقرأ
Haemanthus - هيمانثوس PJM
Vampire- و اللعنة لما أَتَحَدّثُ مَع قِطّ . ... و بهذا يمكنني القول بأن قدري قد بدأ بإعطائي التلميحات البدائية لحياتي القادمة ... فا هيمانثوس تقع خلف ذلك النهر مباشرة !!. ... "بارك جيمين" "مين ايميلى" ... - بدأت فى العاشر من يناير عام ٢٠٢١ ★ - انتهت فى ا...