"PT 38"

866 85 34
                                    

٭بسم الله الرحمن الرحيم٭

.
.
.
.
.
.
.
.
.

"عدنا من جديد"

ابتعدت عنه بعد ما انتهينا ليقول : "يجب أن تعترفي بأنني الأفضل" .

ابتسمت له بينما اعدل ملابسي ليصدر هاتفي صوت الإشعار بوصول رسالة جديدة ، نظر للهاتف بعبوس لطيف ليقول "من هذا الذي يرسل رسائل بشكل متتالي ؟" .

رفعت اكتافي لجهلي بهويته لأمسك بالهاتف و اري و اذا بنامجون المرسل .

"نامجون" قلت فتجهمت ملامحه ليسأل "ما الذي يقوله؟" ... تمعنت في الرسائل قليلاً لأجده يتحدث عن الجامعة ... لقد بدأ العام الدراسي الجديد ، أه يا الهي لا ارييييد .

لاحظ جيمين عبوسي ليختطف الهاتف و يقرأ الرسائل ليعود و يبتسم ليقول بينما عينيه بالهاتف "صغيرتي ستعود للجامعة مرة أخري".

نظرت له بغضب ليقول "سأذهب معك لسيول لا تقلقي".

★★★

"هيا روزان" تحدث جونغكوك لتسرع روزان بإرتداء حقيبتها لتذهب معه .

تقدمت لهم امنعهم من الذهاب لأسألهم "الي اين ؟".

رد جونغكوك بسرعة "ايميلي لقد تأخرت روزان عن المدرسة ، لقد سجلت لها في مدرسة هنا لذا من فضلك دعينا نذهب" .

ابتعدت عن طريقهم بإبتسامة لترسل لي روزان قبلة طائرة قبل ذهابها .

تلك الفتاة الرائعة ، لقد تم ايهامي بأنها ذهبت من هذا العالم ... هل يا تري والدتي هي الأخري علي قيد الحياة ؟؟ !!! .

لا اعتقد هذا ، كل ما كتبه والدي بمذكراته و كل ما قاله جونغكوك يبدو مقنعاً جدآ بالنسبة لي و هناك أدلة أيضاً .

فقط تبقي اخر جزء من مذكراته لم أقرأه ، اتمني حقاً بأن اعرف من يكون ذلك الشاب الذي قابلته امس ، اتمني أيضاً بأن يكون ابي قد ذكره بمذكراته .

اتجهت للحديقة حيث بوكي و كاي ، لأجد نفسي وسط مشاجرة غبية بين الإثنان علي دفتر محاضرات .

التقط الدفتر لأجد اسم كاي بداخله ، "هيي بوكي أنه لكاي ، انظري ها هو اسمه هنا" قلت.

نظرت لي بوكي لتقول "أجل اعلم ، و لكنه أخذ خاصتي من قبل و الآن أنا بحاجة لخاصته لما لا يعطيني إياه ، أنا لست بمزاج جيد لشراء أدوات دراسية جديدة ، فقط سأخذه اول يوم" .

Haemanthus - هيمانثوس PJMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن