"PT 28"

1.1K 107 64
                                    

*بسم الله الرحمن الرحيم*

.
.
.
.
.
.
.
.

"عزيزي"

اتجهت مع الفتيات للقصر لأجد جونغكوك يقف في طريقنا فجأة و يطلب مني الذهاب معه ، فا ذهبن الفتيات لطريقهن و ذهبت انا معه .

ما الذي يريده جونغكوك ؟ ؛ دخلنا لتلك الغرفة التي تحدثنا بها للمرة الأولى لأجده يتجه نحو الفراش بينما بدأ بنقله من مكانه الصحيح لمكان آخر .

"ما الذي تفعله ؟؟" سألته لأجده يحرك مربع من مربعات الأرضية و ينقله بعيداً ، "هل هذا مخبأ سري؟؟" سألت للمرة الثانية و ها هو يتجاهل سؤالي مرة أخرى .

صمتت اراقب ما الذي يفعله لأجده ينزل بنصف جسد ليلتقط شئ ما بالأسفل و عندما صعد اعاد ذلك المربع بمكانه ليبدو و كأنه ارضية للغرفة مرة أخرى .

اغلقه بإحكام ليضع المفتاح بجيبه و ينهض ، "في الواقع أنا أضع الأشياء المهمة فى هذا المكان ؛ هذا ليس مخبأ سري هذا أشبه بالخزنة و لكن أنا لا اضع المال هنا بل أغراضي" قال بينما يعيد الفراش لمكانه الصحيح لأومئ له بتفهم .

اقترب مني ليمد يده بكتاب و بطاقة ائتمان لأسأله : "ما هذا جونغكوك ، لما تعطيني هذة الأشياء ؟؟" .

تنهد قبل أن يتحدث : "هذا يكون دفتر مذكرات والدنا ، اعتقد بأنه الوقت المناسب لإعطائك هذا الدفتر كي تفهمي الأمر بشكل اوضح ، اما بخصوص بطاقة الائتمان المصرفي ، فأنا من وصيت عليها فى حال اردتي اي شئ ، فى الواقع فعلت هذا لأنه كما تعلمين ؛ من المحرج بالنسبة لكلانا بأن تأتي لي و تطلبي المال من أجل الجامعة و احتياجاتك" .

شعرت بالقلق قليلاً لحملي لشئ يتعلق بوالدي ، هذا الدفتر قديم و كبير ؛ كي أقرأه بالكامل سيتوجب علي قضاء اسابيع لإنهائه ؛ لكن لا يهم ، سأقرأه .

"جونغكوك انا معي مالي الخاص ، لست بحاجة لهذه النقود ؛ و أيضاً ليس الزامياً أن يصرف الأخ علي أخته" ، قلت و انا اعيد تلك البطاقة له ليصر هو على بقائها معي .

"ايميلى ، حتي لو ستنفقين من مالك الخاص ، هذا لا يعني بأنك لست بحاجة لتلك البطاقة ؛ كيف لي ان اشرح لك هذا الآن ... ايميلي هذه البطاقة ستنفعك مستقبلاً" .

قال و هو يعيد البطاقة ليضعها بيدي فسألته "و لما سأحتاجها ؛ انا بالأساس لا اعرف مصدر هذا المال كي آخذه" ؛ قطب حاجبيه استغراباً ليتحدث بهدوء :

"ايميلي نحن لسنا بشياطين كي نحصل علي المال بفرقعة إصبع ، حسناً اعترف بأن الجميع هنا لديه قدرات قوية و خارقة و لكن هذا الأمر لا يتعلق بالمال ؛ ايميلي الم تقرأي كتب عن مصاصي الدماء ؛ نحن فى الواقع نعيش بأكواخ بسيطة و غالباً يكون بإحدي الغابات أو بمنطقة محظورة و لكن انظري لذلك القصر و تلك الرفاهية ، نحن نعمل ، لهذا السبب نحن هكذا" .

Haemanthus - هيمانثوس PJMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن