٣/٦

563 32 30
                                    



كانت واثناء مشيها ، ترا الابواب بكل مكان ولكن لم تفكر حتا بالاقتراب منها ، لكن وعند منعطف احد الممرات وجدت باباً اكبر من باقي الابواب ،

فكرت قليلاً ثم وضعت اذنها على الباب لتسمع ما اذا كان احدهم بالداخل او يوجد صوت ما،،،
لكنها لم تسمع شيئاً .

امسكت المقبض واخذت نفساً عميقاً وفتحت الباب ،
"اااااااااااا غرفه نبيذ ! "
صاحت ثم وضعت يدها على فمها ب رعب ، كانت متوجسه من ان يسمعها احدهم ف دخلت الغرفه واغلقت خلفها الباب .

"هذا رائع ، هذه انواع فاخره جداً "

استمرت تتنقل بين رفوف النبيذ ، كان لديها خبره ليست بقليله بالنبيذ والخمور كانت تعلم جيداً بان هذه المجموعات تخص شخصاً ذوقاً و بالطبع ثرياً .

اخرجت احد الزجاجات من مكانها..
" اذا كنت س اموت في هذه الممرات الاسمنتيه ف سأموت سعيده على الاقل "
ثم فتحت الزجاجه وبدأت تشرب .. وتشرب..

                            بالعوده الى بيرتولد

"اوي سأموت ، سيتم قتلي ، "
كان يركض عبر الممرات بحثاً عنها ، يدعوا بداخله ان احداً آخر لم يجدها تهيم فالممرات ،

يعلم الجميع ان السيده التي انقلبت موسكو رأساً على عقب بحثاً عنها وضعها القاده تحت رعايه بيرتولد و آني ..

وان علموا بانها تتمشى بالمكان الان فقد يخسران رأسيهما وليس فقط ثقه القاده .

قطع مسافه طويله فالبحث ، تجاوز غرفه النبيذ التي كانت هانجي بداخلها تثمل منذ وقت طويل ..

"اين يمكن ان تكون ؟! هل تسلطت على احدا الغرف ودخلت اليها ؟ "

عاد وبدأ بالبحث فالغرف حتا شعر بانه انهك تماماً ، نظر الى ساعته وقد بقيت نصف ساعه على انتهاء استراحه آني و عودتها الى هنا .

"حسناً ربما اذا اتصلت بها واخبرتها الان يكون افضل بكثير من ان تعود وتكتشف الامر بنفسها "

..
..
..

آني : " اجل ؟ "

بيرتولد :"اسمعي س اخبرك الان ولكن لا تجني "

آني ب توجس : " ماللذي فعلته بيرتولد "

بيرتولد : " تركت باب غرفه هانجي مفتوحاً .. وهي ليست بداخلها الان "

صمت استمر ل خمس ثوان لتستوعب آني المصيبه التي حلت على رأسيهما.

آني: " انا قادمه ايها العامود الفاشل "

اغلقت الخط بوجهه ، شعر فالجهه الاخرى بقليل من الالم لم يعتد على غضب آني منه..
لكنه لم يتوقع اقل من ذلك .

وصلت الى حيث يمكنها الدخول ، مكان غريب يبدو من مخبز قديم او مقهى يوجد حوله بعض الازقه .. كان باب جانبي حديدي يقودها الى درج نزولاً الى ممر ثم صعوداً الى مساحه يوجد بها رجال ب ملابس عاديه ولكنهم فالواقع كانوا حرساً .

"اوي آني عدتي مبكراً "

آني : " اجل لقد تعبت من التجول "

ثم الى باب آخر يقود مجدداً نزولاً الى تلك الممرات الاسمنتيه ، اجل لقد كانت تحت الارض .

وصلت الى الممر حيث الغرفه التي يعملان بها هي وبيرتولد لتجده امام الباب ب وجه هلع متعب ..

آني: " ماللذي اوقعتنا فيه ! "

بيرتولد : " انا اسف كنت مشوشاً حقاً هذه المره الاولى التي انسى شيئاً هكذا ! "

آني : " سحقاً انت تفكر ب قتلنا ، ماذا ان عثرت على الباب المؤدي للخارج وامسك بها الحرس ماللذي سيفعلونه بنا على هذا التقصير .."

بيرتولد : " هي لن تخرج ، لا يزال ابنها لدينا هل نسيتي ذلك ؟ "

ثم تنهدت ورمت الحقيبه بعيداً ، " لا وقت لنعد للبحث " ..

                          الاكرمان التعيس

ايروين : " اذا انت تخبرني ان اتتبع مكالمه حدثت منذ اسبوع لانك تشك ان المتصل كان يقصد ب عباره تجاوز السعر الحد انه سيخطف زوجتك وابنك ؟ "

شعر ليفاي ب نبره الاستهزاء في صوت ايروين ..
اخذ نفساً عميقاً ،
" اجل "

ايروين : " يكلف ذلك الكثير سيد اكرمان ولا اعتقد بان ما تملكه من معلومات كاف بالنسبه لنا لنبحث عن الرجل "

ليفاي : " هل لديك شيء افضل ؟! انتم هنا منذ خمس واربعين ساعه تتبادلون الاوراق التافهه وليس لديكم اي فكره عن مكانهما ! "

ايروين : " نحن نبذل جهدنا سيد اكرمان ، يمكنك الذهاب اذا لم تملك شيئا آخر لقوله "

كان ذلك مثل طرد بالنسبه لليفاي وقد اغضبه بشده ..

ليفاي : "حسناً .. لما قد يتوقع المرء افضل من ذلك من قسم شرطه !"

ثم خرج ضارباً الباب خلفه بقوه .
.
.
.
.

                                هان الثمله

"  اااااووووويييييي لللييفاااااييييي "

تصرخ هانجي بداخل تلك الغرفه ، وقد شربت زجاجتين وها هي تشرع فالثالثة..

كانت ثمله جداً ، وتصرخ ب حده .. " من تلك السيده اللعينه التي لا تتوقف عن التغنج كلما تراك سيد اكرمان ! "

ثم تترنح يميناً ويساراً لتعود وترتشف المزيد من النبيذ ، اصبحت حالتها سيئه جداً ، هي لم تأكل شيئاً منذ استيقظت وطوال فتره اغماءها..

واول ما ولج الى معدتها كان بضع زجاجات خمر

" ااوووييي... اللعنه على القبعات المخمليه ! "
.
.
.
.

ليفايهان_قصص قصيره_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن