١/٥

1.5K 77 65
                                    




استمر نظره اليها بضع ثوان وقد لاحظت هي تلك النظرات ولسبب ما شعرت بقليل من الخجل والارتباك ف اشاحت بوجهها قليلاً وقد عادت تضربه على كتفه وتقول " حسناً لنذهب لابد وانهم قلقون بشأننا ليفاي .. "
.
.
.
.
اتجهت هانجي الى غرفتها وقد صادفت ميكاسا في طريقها واخبرتها بما حدث معهما .. وسألت عن ما حدث بشأن مهمه الغابه التي كان يفترض ان يذهبوا لها فالساعه العاشره والان هي الظهيره ..

ميكاسا : " فالواقع القائد ايروين مختفِ منذ الصباح ! عندما لم تكوني موجوده انتي وليفاي والقائد اعتقد الجميع انكم خرجتم معاً في مهمه ! هذا مقلق .. اذا قضيتم النهار محتجزين هنا اذاً القائد وحيد في مكان ما .. "

هانجي : " هل يعقل انه احتجز في مختبر آخر هو ايضاً  _ تطلق ضحكه عاليه _ "

ميكاسا : " هذا ليس مضحكاً هانجي لربما حدث امر طارئ جعله يخرج وحيداً "

هانجي : "حسناً حسناً اه فكره انه محتجز ايضاً مضحكه بحق ، سأذهب لسؤال المناوبين لابد من انه اخبرهم بمكان ذهابه "

متجهه الى البوابه الرئيسيه حيث يقف المناوبين تتسأل اين قد يمكن ان يذهب ايروين وحيداً ..

" هانجي " صرخ ليفاي عن مسافه عشره امتار .

هانجي : " ماذا ؟ .. اخبرني بأنك جئت تسأل المناوبين عن مكان ايروين ايضاً .. "

ليفاي : " فالواقع لقد عرفت بالفعل .. اخبرني ارمين انه فالرابعه فجراً اتى مرسول من المدينه يخبره بمرض عمته الشديد ... "

هانجي : " تلك العجوز المسكينه ، اخر مره رأيتها بدت وكأنها على وشك الموت .. انها فالسادسه والتسعين من عمرها . "

ليفاي : " يبدو بأنه لا مهمات اليوم ... "

هانجي : "يبدوا كذلك "

.
.

اليوم التالي .

"هااانننججججيييي " تنادي ساشا

هانجي : " ماذا هناك ؟ "

ساشا : "وصلت رساله من القائد ايروين ..وقد استلمها ليفاي وهو يطلب حضور الجميع الى قاعه الاجتماع الان "

اعترى هانجي القلق ف مالذي قد يدعو لإقامه اجتماع في مثل هذا الوقت .

هانجي : " لا بأس انا قادمه "

في قاعه الاجتماع حيث كان الجميع حاضراً وقد احاطتهم هاله من القلق بسبب هذا الاجتماع المفاجئ في غياب القائد ايروين ..
نظرت هانجي ل وجه ليفاي الذي بدا هادئاً كعادته فأدركت ان الامر ليس خطيراً ... لطالما كانت تحب قياس مدى صعوبه الموقف عن طريق النظر الى وجه ليفاي .. حيث لم يكن يظهر عليه الانفعال الا اذا كانت الامور متأزمه .

*طالما ليفاي هادئ اذا كل شيء تحت السيطره * تحدث نفسها .

سرعان ما بدأ ليفاي التحدث وقد كان حديثه طويلا حيث اخبرهم بأن ايروين سيبقى اسبوعاً بعيداً عن المركز وانه سيتولى الامور وبدأ بشرح نظام وتوزيع المهام حتا اكتملت ساعتان من الحديث المستمر ..
شعرت هانجي بالملل ووضعت رأسها على كتف إيرين الذي كان بجانبها يحاول تدوين كلما يقوله ليفاي بصعوبه .
انتهى حديثه وذهب الجميع لأعمالهم ما عدا ايرين الذي لم يستطع الحركه لان هانجي كانت نائمه بالفعل على كتفه ..
لاحظ ليفاي جلوسهما واقترب ..

ليفاي : " هانجي .. هاانجي ابتعدي دعي هذا الصغير يذهب لمناوبته "

ايرين : " ان رأسها ثقيل فعلاً "

اقترب ليفاي من هانجي ضرب على وجنتها وقال : "لن تستيقظ يمكننا استخدام احد آخر لقياده مهمه الامساك بالعملاق "
" ماذا .. اوي مهلا .. " قالته هانجي وهي تفتح عينيها ببطئ ثم رفعت رأسها من على كتف ايرين الذي بدا وكأنه تخلص من حمل بضعه اطنان .

ليفاي " نجح الامر يا اللهي هذه المجنونه كلما تهتم لامره هو تلك المخلوقات المقززه .. لا يوجد امساك بالعمالقه قلت هذا لكي تستيقظي "

نظرت الى الفراغ حيث كان النوم يغالبها
وقد وقف ايرين وخرج خارج القاعه فقد كان لديه بالفعل الكثير لينجزه.

" ليفاي "

" ماذا هناك .. قفي انت تنامين كثيراً "

" ليفااي " .. وقد انحنت وهي جالسه كمن خارت قواه بالكامل ..

" ماذا "

ثم رفعت رأسها تنظر اليه بطريقه طفوليه ثم اعادت النظر الى الفراغ ..

هانجي : " خمسه وسبعون طيراً تحلق في سماء العاصمه .. اصابت رصاصه المحارب فسقط طير .. اربعه وسبعون طيراً تحلق في سماء العاصمه .. اصابت رصاصه المحارب .. "

ادرك ليفاي انها ليست بكامل وعيها .. فقد حكت ميكاسا قصصاً مضحكه كثيره حدثت بسبب تحرك هانجي وحديثها اثناء نومها . فهل هذه احدى تلك المرات التي تتحرك هانجي اثناء نومها ؟

استمرت بالتمتمه بأمور غريبه ثم وقفت لتقترب من ليفاي وتلتصق بصدره بطريقه طفوليه في شئ يشبه العناق .
شعر ليفاي برتباك وقليل من الخجل ..

" ماللذي اصابك هانجي .. استيقظي ايتها المجنونه كيف يمكن ان تدخلي في حاله لاوعي فقط لمجرد انك غفوتي قليلاً .. "

" انا بكامل وعيي ليفاي "
قالته وهي لا تزال ملتصقه به .
.
.

ليفايهان_قصص قصيره_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن