4/1

1K 44 12
                                    


الي قروا مطلع الروايه الاول ، انسوه انا غيرت تركيب الروايه ، الكوبل الرئيسي ليفايهان بس اظطريت تكون البدايه بحضور ايرين ييغر مدري ليش ما تظبط الروايات المدرسيه الا اذا البدايه قدوم طالب ،

في هذي الروايه ليفاي وهانجي يحبون بعض من الاساس ، لكن سوء تفاهم كبير واقدار مزعجه خلت علاقتهم مترنحه .









الاول من سبتمبر . ٢٠٠٨ . الساعه ٧:٣٠ ص .
ايرين ييغر .

الشروق .
صوت المنبه .
الاستيقاظ وارتداء الزي الموحد الرسمي لثانويه سانت انديريوس للمره الاولى والاخيره بحياة ايرين ييغر .

ماللذي اوصل فتاناً التعيس الى خلف هذه الجدران التي تعج بالقاصرين الغير اسوياء ، اما لانهم حصلوا على حياه غير سويه او ابوين غير اسوياء ولكن الشيء المؤكد والمشترك بينهم انه لا يوجد طالب هنا لم يسبق له ارتكاب جرم مشين ، ولم يكن الامر مختلفاً بالنسبه للصغير ييغر .

في مدرسته السابقه حمل عيار ناري الى الصف ، وقف اثناء اعطاء المعلم له ظهره ، ظغط الزناد ، بقي ٤ شهور في سجن الاحداث وتم فصله فصلاً نهائياً من ثانويته ، لم تقبل اي ثانويه طالب بسجل هكذا ولم يرغب والداه في بقاءه بلا تعليم ف انتهى به المطاف يسجل نفسه فالثانوية الوحيده التي تقبل الطلاب بسجلات كهذه ، السانت انديريوس

.
.
.

لم يبدوا المبنى للوهله الاولى غريباً ، انه من الخارج مبنى حكومي عادي ، يوجد احد زوايا السطح بلا طلاء ربما قد افسد الطلاء من المطر ويحاولون تجديده او هذا ما ظنه ايرين .

كان عدد الطلاب قليلاً ، الممر ليس مزدحماً ، يوجد ثلاث فتيات يتحدثن في نهايه الممر وشاب اشقر ضخم الجثه على بعد ثلاث خزائن .

رن الجرس ، عثر على صفه اسرع من المتوقع ، لم ينظر اليه ويحدثه احد ، مجموع الطلبه فالصف كان ٨ ، ٧ بلا ايرين ، وهذا عدد قليل بشكل مرعب بالنسبه لمدرسه حكوميه .

.

.

.

الساعه ١١:١٥ص . استراحه الغداء .
هانجي زوي .

هانجي : " اين هو يا اللهي ذلك اللعين اشتاق اليه كثيراً "

ايروين : " اخبرتك انه لم يأت منذ الصباح توقفي عن البحث عنه "

هانجي : " هذا غريب ، لم يتغيب سابقاً عن اليوم الاول "

ايروين : " ربما سقط اليوم من رزنامه التواريخ خاصته ان لم يجد ورقه معلقه بانه اليوم الدراسي الاول لن يفكر بالحضور "

هانجي تقلب وجهها متظاهره بالضحك
: " يالبشاعه الكوميديا التي تطلقها "

ايروين وقد عدل قليلاً من جلسته : " هانجي .... بما انه ليس هنا ، اردت حقاً ان احدثك بشأن شيء ما منذ مده "

هانجي وقد توقفت عن التجول بعينيها على الساحه ووجهت نظرها الى ايروين الجالس على المقعد : " مالامر " وجلست بقربه .

ايروين : " منذ ان ازداد العداء بين ليفاي و اؤلائك الحمقى ، اشعر انك تبذلين اكثر من ما يجب لحمايه ليفاي اللذي لم ينظر الى ما تفعلينه يوماً على انه مساعده ، انا اعني .. "

هانجي : " ايروين توقف عن هذا ، ليفاي يغضب عند مشاركتي لانه لا يريد ان اتأذى وحسب ، وانا استمر بذلك لانني لا استطيع تحمل جماعه المراهقين التافهه تلك بتاتاً "

ايروين _ يتنهد _ : " لست انا وحسب بل الجميع هانجي ! علاقتك بذلك الشاب ليست صحيه ! لربما لو كان ما تبذلينه يجعله يدرك مقدار المحبه التي تحملينها اتجاهه ما كان احد ليعترض ، لكن كل ما يفعله هو توبيخك مع كل خطوه تتخذينها من اجله !"

هانجي وهي تقف من على المقعد : " انتم لا ترون الامر من زاويتي ، انتم لا تعرفون اي شيء بشأنه "

مشت مبتعده عن ايروين ، مشت الى حيث عثرت على صديقاتها الفتيات على مقربه من بوابه المدرسه يحاولن اذابه معدن البوابه بمشعال صغير . ذهبت للحصول على المرح محاوله تناسي حديث ايروين .ً

ليفايهان_قصص قصيره_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن