الثاني من سبتمبر
٨:١١ ص
صف المرحله الثالثه .( استاذ ) : " حسناً مرحباً جميعاً ، ارجوا ان يكون هذا العام مختلفاً ، انتم الان * لحسن حظي * في عامكم الاخير هنا وهي مهمه لتحديد حياتكم الجامعيه * لا اعلم اي جامعه مختله هي تلك التي ستقبل بكم* لذا يجب ان تحافضوا على مستوى جيد وتركزوا طاقاتكم على ماهو مهم ، البارحه لم يحضر سوا ٤ اشخاص لذلك لم اقدم درساً ، سنبداء اليوم بالدرس الاول يستحسن ان نطلع على فهرس الكتاب قبلاً ، لديكم خمس دقائق للاطلاع على المنهاج سريعاً "
جال بنظره على الجلوس ، انهم ٧ طلبه وقد اصبح الصف الاقل عدداً في هذه المدرسه بعد انضمام ايرين لصف المرحله الثانيه .
يتكون الصف من :
هانجي زوي ١٨ عاماً بطول ١٧٠ ووزن ٥٨
غاليارد بوركو ١٧ عاماً بطول ١٧٢ ووزن ٦٥
يلينا مارسيليو ١٨ عاماً بطول ١٨٥ ووزن ٧٢
ايروين سميث ١٨ عاماً بطول ١٨٤ ووزن ٧٨
اونيانكوبون ينجل ١٩ عاماً بطول ١٨٢ ووزن ٧٧
بيك فنقر ١٩ عاماً بطول ١٦٠ ووزن ٥٠
ليفاي اكرمان ٢٠ عاماً بطول ١٦٧ ووزن ٦٥
( يوجد طلبه حصلوا على تعليم متأخر واخرين على تعليم مبكر سبق وذكرنا ان اهالي الغالبيه غير اسوياء )اخذ الاستاذ يمشي بين المقاعد _ القليله _ حتا وقعت عيناه على هانجي وتذكر الشكوى التي وصلت البارحه .
(الاستاذ ) : " سيده زوي ، قفي قليلاً لنرى ان ما وصل الى مسمعك اتلاف البوابه الجديده المدرسه في اول يوم دراسي "تحاول هانجي التعامل مع رغبه ملحه بالضحك ، وقفت من على كرسيها
( الاستاذ ) : " هذه المره الخامسه التي نجد فيها بوابه المدرسه مع ثقب هائل في منتصفها ، وكل ما رآه الاداريون هو فتاه طويله القامه بنظارات مربعه تتجول مع مشعال كهربائي ، هل يبدو هذا مألوفاً لك ؟"
هانجي : " اجل هذا يبدوا مثل يلينا "
انفجر كل من ايروين والشاب الاسمر بالضحك بينما اكتفى ليفاي بأبتسامه ..
لم تبدوا يلينا في مزاج للضحك حتا انها لم تحرك نظرها الى هانجي .( استاذ ) : " اغلق ذلك الصوت المزعج ايروين قبل ان اغلقه بنفسي"
عاد الاستاذ الى حيث يقف * حسناً لايهم الجمعيات هي من تدفع تكاليف تصليح الاضرار لما علي ان ارهق نفسي *
" افتحوا الصفحه الثالثه و.. "
مضت تلك الحصه ، والتي تليها والتي تليهما ، حانت استراحه الغداء التي بقيت هانجي تنتظرها منذ الصباح للحصول على المزيد من العناق والقبل من رجلها حاد الطباع .
خرج معلم الحصه الثالثه لم يلبث ان خطى خارج الصف اذا بخمسه طلبه يندفعون من خلفه الى السلالم ، *هذه مدرسه تعج بالمراهقين النشيطين حقاً .. لو انهم ولدوا في بيئات افضل وعاشوا تجارب افضل ، انها حياه غير عادله * هذا ما فكر فيه المعلم المغادر عبر الممر .
فالصف حيث لم يتبقى سوا طالبين ويمكنكم تخمين انهما ليفاي وهانجي ؛
هانجي تقترب للجلوس فالمقعد بقرب ليفاي ..
ليفاي : " هل زاد طولك ام ان بصري يصبح اكثر ضعفاً "
هانجي _ ضحك _ : " لا اعلم ربما ، انه اليوم الاول منذ ثلاثه اشهر ليفاي الم تشتاق الي ولو قليلاً ؟ "
ليفاي يقترب : " اعطني المزيد من ذلك الذي تفعلينه ويجعلني سعيداً رجاء "
هانجي : " قبله ؟ لا " واشاحت بوجهها بعيدا عنه
ليفاي يضم شفتيه : " لماذا ؟ "
ضحكت هانجي ثم عادت تنظر اليه ، حسناً هذه ليست المره الاولى التي تفشل محاولتها لادعاء انها صعبه المنال .
قبلته ، مطولاً .
كانت تدفعه الى الخلف ببطئ بوزن جسدها حتا كادت تسقطه من على الكرسي .
ليفاي يرفع نفسه رافعاً اياها معه : " اوي اوي ستتسببين بحادثه الان"هانجي وقد فكت وثاقه : " ليفاي ايها الاحمق ماهذه الرائحه في ثيابك ؟ تبدوا مثل رائحه الصداء"
ليفاي : " اجل غسلته ولم يتعرض لما يكفي من الشمس ف اصبحت رائحته غريبه ، اسف "
هانجي تحشر وجهها في كتف ليفاي : " لايزال بأمكاني شم رائحه معطر الجسم خاصتك ، هممم احبه كثيرا "
ليفاي وقد رفع رأسها بيمناه: " ايتها المنحرفه طويله القامه "
هانجي بوجه طفولي عابس : " ههيييي هل اصبح كوني طويله مزعجاً الان ؟ "
ليفاي : " لطالما فتنت بالطويلات "
هانجي متجاهله تماما المغزى الغزلي من العباره : " لطالما ؟! من الطويلات الاخريات اللوات فتنت بهن ايها اللعين العابس !! "
ليفاي ممازحاً اياها : " لا تشغلي بالك قائمه طويله"
حملت هانجي كتاباً من على الطاوله وضربت به رأس ليفاي بشكل جانبي .
ليفاي شامتاً بضربتها : "كيف ضربه كهذه ياللهول كدتي تفلقين رأسي لخمسه عشر جزءاً "
هانجي : " هل تهزاء بي ؟ "
ليفاي وقد وصلت يده الى خاصرتها : " ماذا ان فعلت ؟ "
.
.ادري قصير البارت اسفه انا بطيئه جداً 🧨
ڤوت 🤎