١/٢

1.9K 85 33
                                    



" ههذذاااااا رررراااااائئئعععععع !!! "
تصرخ هانجي وهي تمتطي حصانها في هروب من عملاق ضخم سريع يطاردها فالصحراء ..

كانت تحاول استدراجه الى حفره كبيره والامساك به بعد ان يسقط فيها ..

اقتربوا من حيث يجب ان تكون الحفره وقد وصلت هانجي الى ذروه حماسها ..وبدا وكأن حصانها على وشك التحليق من شدة اندفاعه الى حيث كان يجب ان يقع العملاق ... وكانت المفاجئه انه بمجرد اقتراب العملاق من الحفره لم يسقط بل قفز وتجاوزها مستمراً بمطارده هانجي وقد بدا الشرار يظهر بعينيها من شده الاعجاب بما فعله ذلك العملاق وبدات بالصراخ وقد انتابتها حاله نشوه شديده ولمعت عيناها وهي لا تزال تهرب مع حصانها وذلك العملاق يطاردها ..

_سقط العملاق ارضاً _

هانجي : " ليفاااااييييي ! "

ليفاي : " كانت الخطه ان يقع فالحفره لا ان يتجاوزها ويتجه لقتلك ايتها البائسه "

هانجي : " كان يمكن محاوله ايقاعه من جديد ايها الحقير لماذا تفسد كل شيء حقاً لقد افسدت الامر كان مميزاً كان يرا الفخ ! "

ليفاي : " اجل كان يجب تركه يأكلك لم نكن سنخسر شيئاً فالنهايه ... "

هانجي : " حقير .. "
.
.
.
.

ايروين : " تقول انه قفز متجاوزاً الحفره ؟.. "

ليفاي : " اجل واستمر في مطارده صاحبه النظارات "

ايروين : " هذا يعني الكثير .. عليكم محاوله ذلك مجدداً مع الفريق اذا قام عملاق آخر بتجاوز الحفره عليكم الامساك به حياً واحضاره الى هنا .. "

ليفاي : " حسناً "
.
.
.
على مكتبها المبعثر تعمل بتركيز كبير .. طرق الباب

" تفضل بالدخول "

كان ليفاي الذي لم يكن اقل منها ارهاقاً فقد تأخر الوقت .. " ايروين يريد منا محاوله احضار عملاق (يتجاوز الحفر ) حي الى هنا "

لمعت عينا هانجي وقفزت من كرسيها نحو ليفاي وقالت " حقاً ؟! هل نذهب مجدداً ؟! ونمسكه عملاقاً حياً ! ... ااااااااااههه احب ايروين "

ليفاي : " لا ترفعي امالك كثيرا سنمسكه فقط اذا تجاوز الحفره هو ايضاً فقد اثار اهتمام ايروين قدره عملاق على تجاوز الفخ "

هانجي : " هذا صحيح قد لا يتجاوزها .. قد يكون ذلك العملاق الذي قتلته ايها اللعين هو الوحيد المميز " _ قالتها وهي تضرب بقبضتيها على صدر ليفاي بقوه_

ليفاي : " ابتعدي عني ايتها المجنونه كان يجب قتله "

_ استمرت بالصراخ وقول انه كان ليكون شيئاً مذهلا الامساك به ولايزال ليفاي يخبرها بان اهتمامها بتلك المخلوقات شيء مقزز حقاً _

جلست على الارض بعد ان تعبت من مشاجره القزم حاد النظرات وقد بدأ يجافيها النعاس _

" اي نوع من المجانين انتِ هل اعتدتي الجلوس على الارض فجأه هكذا ؟؟ "

لم تجب هانجي بل رفعت رأسها تنظر لليفاي وقالت بهدوء ليس من عادتها " سأنام "

"اذاً قفي واذهبي لغرفتك "

لكن هانجي تجاهلت ما قاله وسقطت الى الخلف وتمددت على الارض واغلقت عينيها ..

" مالذي تفعلينه ؟ .. "

لم يجد جواباً فقد كانت نائمه بالفعل .
.
.

ليفايهان_قصص قصيره_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن