الحادي عشر من سبتمبر .
العاشره مساء .منتزه على اطراف المدينه قيد التشييد ، غير مكتمل يمنع الدخول اليه. لا يوجد احد على بعد ثلاث كيلومترات ما عدا زوجين من المراهقين تسحب الفتاه بنيه الخصلات يد مرافقها المتجهم عبر الشارع .
ليفاي : " لماذا تريدين الذهاب هناك ؟ "
هانجي : " يبدوا مميزا "
ليفاي : " لهذا السبب وحسب قطعنا خمسه كيلومترات مشياً ؟ لانك تعتقدين انه مميز ؟ "
هانجي : " مميز ثم انه يبدوا مثالياً كمكان سري "
ليفاي : " لماذا مكان سري ، لتقتليني وتدفني جثتي ؟ هل هذا ما ستؤول اليه علاقتنا هانجي زوي ؟ لماذا تريدين قتلي انا احبك "
هانجي : " تهزاء بي مجدداً ؟ اغلق فمك ان اردت قتلك لن احتاج قطع كل هذه المسافه "
ليفاي : " هل هو ذلك الذي جئنا من اجله ؟ " يشير بيده الى قطعه ارض محاطه بسياج زينه واكوام من الطوب والاسمنت .
هانجي تقفز الى الامام ساحبه يد ليفاي معها : " اجل ! "
ليفاي : " يبدوا مملاً جداً هانجي لماذا اصبح ذوقك فالاماكن سيئاً جداً ما هذا "
هانجي : " اخبرني ايروين بأن اخر مره وطاءت العماله هذا المكان قبل سبعه اشهر ، يبدو بأنه احد المنشاءات الحكوميه التي لم ولن تكتمل "
ليفاي : " لازلت لا افهم المميز فالامر "
هانجي تدفع جزءاً غير ثابت من السياج : " حدسي يخبرني بأنه مكان جيد "
ليفاي يدخل خلفها : " احذري الارض مليئه بالشظايا "
هانجي : " مهلاً ، ماهذا ؟ "
ليفاي يقترب : " مكان لم تطئه قدم انسان منذ سبعه اشهر اذاً ها ؟ اثار اقدام حديثه ياللروعه "
هانجي : " ربما هو متشرد دخل هنا "
ليفاي : " من المتشرد الاحمق الذي سيقضي ليلته في خراب كهذا ؟ الشوارع افضل "
هانجي : " ليفاي "
ليفاي : " ماذا "
هانجي : " يوجد ظل طويل هناك " تشير بيدها الى نهايه المنتزه .
ليفاي يحاول رؤيه ما تقصده : " ربما هو المتشرد ياللهول "
هانجي تلتصق بظهر ليفاي : " اللعنه ليفاي انظر يبدو مخيفاً مع ضوء القمر "
ليفاي : " هل تعانقينني خوفاً من ظل يبعد عشرين متراً ؟؟"
هانجي تبتعد عنه وقد شعرت انها تبالغ : " احمق "
ليفاي : " ساعتان على منتصف الليل صغيرتي ، ساعه الذروه فيما يخص المصائب "
هانجي : " ربما يكون مستذئبا ، سيكون هذا مذهلاً "