♕الجزء الثامن♕

55 10 2
                                    

                            ♕صلة♕                               
‎هزت يدها لقلبها الي يخبط ودرات بصوتها صوت دقاتو (تك تك تك) وهزت يدها لفمها ونيفها تشور بصبعها أنها تتنفس .دارت شهيق وزفير .. بعدها شورت لنفسها كلها وشورت ليه.. يوسف (قصدك انتي انسانة كيفي؟) تتنفس عندها قلب ينبض؟ شور ليها ولنفسو هكذا كيف كيف ... ماس: هزت راسها امممم. يوسف : حمد الله بصح الانسان الي كيفي ميزدمش فيه ذيب يبلعو وينوض يتبسم ؟ مفهماتوش ...لكن عرفت انو يتمسخر بيها عوجت فمها منو وسكتت.. يوسف : حيرتيني (رغيس : حيريتيني الله يحيرك😂😂) ماس ناضت تحوس على حاجة لقات شوية اغصان خفيفة وشوية زهور نحاتهم ودارت تصنع في شي وهو مش فاهم حتى كملت دارت ليه وهي هازة شغل تاج مصنوع من الورد فوق راسها وتبسمت ... شورت بيدها ليه على انها 👑 ملكة ...  بقى يشوف فيها مدة بعدها طرطق بالضحك.... يوسف حتى انا حمار بوذنين الا صدقت ( هز يديه لراسو يدير في وذنين) الا صدقتك....😏 عرفت انو مصدقهاش نحات تاج رماتو فوق راسو قريب عوراتو ... وهي زعفانة عينيها شعلو كثر كيفاه يتجرأ يكذبها لكان      في بلادها راه ميلقاش يلمع شوفة في رجليها برك وهو هنا يتمسخر بيها بصح عادي خليه ... دارت ليه لقاتو شاد راسو يخنزر فيها يلقى ينوض يكسرلها رقبتها ... شافت من ومن لقات واحد لبلاصة فيها تراب مليحة للرسم هي أحب شي لقلبها تخطط بيدها وترسم أشياء تشوفها بشي لي جا ملي كانت محبوسة وهي ترسم هذا أنيسها الوحيد ... قعدت وبدات ترسم بصبعها رسمت واش حكاتلها خالتها سونيرا على القبيلتين ... رسمت ناس متوحشييين وهوما يضربو في ناس يبانو ضعاف ... الي هوما قبيلتها وهذوك ناس حاطين يديهم على ريسانهم خايفين منهم ومن جهة مدو بنت صغيرة جا داها واحد منهم .... شافت فيه وشورت بصبعها يجي يشوف ... قرب وحار كيفاه قدرت ترسم هاذ الشي بإتقان وحتى مكانش ورقة وقلم غير فتراب !! يوسف بدا يشوف بتمعن يحس انو تحب تقولو هي منين ... شاف كلش عقد حواجبو ... يوسف : مد يدو لبنت في وسط القبيليتين ... هاذي نتي ؟ هزت صبعها توري لطفلة بعدها تشور لعمرها ... يوسف هز راسو اييييه هدي نتي مدوك  لهذوك متوحشين ؟ بقى يهدر وصبعو  يشرح في الرسم ... حبو يمدوك لهاذو ؟  هزت راسها ايه ... 

ﻭﺭﺳﻤﺖ ﺗﺎﺝ ﻓﻮﻕ ﻭﺍﺣﺪ ﺭﺍﺟﻞ ﺷﺎﻑ ﻓﻴﻪ ﻳﻮﺳﻒ
...
ﻭﻫﻲ ﺷﻮﺭﺕ ﻟﻄﻔﻠﺔ ﻭﺑﺪﺍﺕ ﺗﻤﺮﺭ ﻳﺪﻳﻬﺎ ﺑﻴﻦ ﻃﻔﻠﺔ
... ﻭﺑﻴﻦ ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ ﻭﺗﻤﺮﺟﺢ ﻓﻲ ﻳﺪﻳﻬﺎ ﻛﺄﻧﻮ ﺗﺮﺑﻲ
ﻳﻮﺳﻒ  :  ﺣﺒﻴﺘﻲ ﺗﻘﻮﻟﻲ أﻧﺘﻲ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻭﻫﻮ
ﺣﺎﺏ ﻳﻀﺤﻲ ﺑﻴﻚ ﻟﻬﺬﺍﻙ ﺍﻟﺒﺎﺷﻊ؟
.. ﻣﻌﺮﻓﺘﺶ ﻭﺍﺵ ﺗﻘﻮﻝ...
ﻣﻔﻬﻤﺎﺗﻮﺵ؟
ﺟﺎﺕ ﺗﻌﺎﻭﺩ ﺗﺮﺳﻢ ﺷﺪﻟﻬﺎ ﻳﺪﻫﺎ ﻭﺩﻭﺭﻟﻬﺎ ﻭﺟﻬﻬﺎ
ﺗﺠﺎﻫﻮ ﺣﺴﺖ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﺗﺨﻄﻒ ﺑﻘﺎﺕ ﺗﺸﻮﻑ ﻓﻴﻪ
...ﺑدهشة وحيرة
ﻳﻮﺳﻒ ﻓﻬﻤﺘﻚ أﻧﺘﻲ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻤﻠك ﻣﻜﺎﻥ ﻻﻩ
ﺗﻌﺎﻭﺩﻱ ﺧﺘﺮﺍﺕ ﻣﺶ ﻻﺯﻡ ﺍﻟﻌﺒﺪ ﻳﻬﺪﺭ ﺑﺎﺵ ﻳﻮﺻﻞ
ﻭﺍﺵ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻮ ﻛﺎين  ﻧﻀﺮﺍﺕ ﻛﺎﻳﻦ ﺩﻣﻮﻉ ﻛﺎﻳﻦ
ﻟﺒﺴﻤﺔ ...  ﺗﺒﺴﻤﻠﻬﺎ ... ﺗﺒﺴﻤﺘﻠﻮ ﻭﻫﻲ ﻣﻔﻬﻤﺘﺶ ﻭﺍش
... ﻳﻘﻮﻝ ﻟﻜﻦ ﻣﻬﻢ ﺗﺒﺴﻢ ﻇﺎﻫﺮ ﺷﻲ ﻣﻠﻴﺢ
ﺷﻮﻳﺔ ﺯﻣﺠﺮﺕ ﻭﻗﺮﻳﺐ ﻫﺠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﺨﻠﻊ ﻭﺑﻌﺪ
...ﻳﺪﻭ
ﻳﻮﺳﻒ :ﺧﻴﻴﻴﻴﺮ ﻣﺎﻟﻚ ﻛﻠﺒﺘﻲ؟
ﻫﻲ ﺗﺨﻠﻌﺖ ﻓﻲ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻭﺍﺵ ﺑﻴﻬﺎ ﻋﻼﺵ ﺩﺍﺭﺕ
ﻫﻜﺬﺍ ﺗﻘﻮﻝ ﻛﻠﺐ ﻭﻻ ... ﻭﻻﺍﺍ ﺿﺮﺑﺖ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻬﺎ
ﺍﻟﺬﻳﺐ ﺍﻟﺤﺎﺭﺱ ﻓﻲ ﺩﺍﺧﻠﻬﺎ ﻫﻮ ﺩﺍﺭ ﻫﻜﺬﺍ ﻹﻧﻮ
ﻟﻤﺴﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﻳﻜﺮﻫﻮ
ﺯﻣﺠﺮ ﻓﻲ ﻭﺟﻬﻮ ... ﻣﻘﺪﺭﺗﺶ ﺗﺸﺪ ﺿﺤﻜﺔ ﺑﺴﻴﻴﻴﻒ
ﻟﻜﻦ ﻣﻊ ﺍﻟﻠﺨﺮ ﻃﺮﻃﻘﺖ ﺑﺎﻟﻀﺤﻚ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ
ﻣﻘﺪﺭﺗﺶ ﺗﺸﺪ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻀﺤﻚ ﺿﺤﻜﺘﻬﺎ
... ﺷﺤﺎﺍﻝ ﺷﺎﺑﺔ ﻭﺻﻮﺗﻬﺎ ﺷﺤﺎﻝ ﺣﻨﻴﻦ
ﺑﻘﻰ ﺑﺎﻫﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺪﺓ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺗﻔﻜﺮ ﺿﺮﺑﻬﺎ ﺿﺮﺑﺔ
ﺧﻔﻴﻔﺔ ﻟﻠﺮﺍﺱ ﻭﻧﻄﻖ ﺑﺠﺪﻳﺔ ﻭﻫﻲ ﻳﻔﻬﻤﻬﺎ
ﺑﺎﻻﺷﺎﺭﺍﺕ...
ﻋﻼﺵ ﺑﺎﺑﺎﻙ ﻣﺪﻙ ﻧﺘﻲ ﺑذﺍﺕ ﺗﻀﺤﻴﺔ ﻣﻴﺤﺒﻜﺶ؟! ميخافش عليك واش لقصة؟
.. ﻣﻌﺪﻧﻮﺵ ﻗﻠﺐ
ﻓﻬﻤﺖ ﺷﻮﻱ.ﺗﻬﻨﺪﺕ ﻭﺷﺎﻓﺖ ﻓﻴﻪ ﻭﺑﻘﺎﺕ ﺗﺸﻮﻑ
.ﻣﻠﻴﺢ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻣﺪﺕ ﺻﺒﻌﻬﺎ ﺗﻤﺤﻲ ﺑﺎﺑﺎﻫﺎ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ
ﻓﻬﻢ ﻳﻮﺳﻒ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﻜﺮﻫﻮ ﻫﻲ ﻭﺍﻻ ﻫﻮ ﻣﺤﺒﺶ..
... ﻳﻜﺜﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ

꧁ختم ماس꧂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن