♕الجزء السادس عشر♕

40 8 4
                                    

꧁ تواصل ꧂

***
فات بعدما شعل الضو الأخضر وهي شادة فيه بزوج يدين مرعوبة من ناس الي رايحة جاية حست دوخة تلعب عليها لكن دارت كيف قال وبقات تشوف غير فيه شحال شباب شحال حنين شحال دافية يدو وشحال قوية شداتو...
فاتو للجهة الثانية حست بوجع كبير بدا يسري في صدرها بعدما كانت قريبة ليه بزاف عرفت أنو لازم تبعد ذرك مبقاش وقت هي راهي غير تتخطى الخطوط الحمرا معاه...
نحات يدها من يدو وبعدت عليه وهو يشوف فيها لكن مهدرش ...
تبسم لها وهو يهبط راسو لمستواها باش يلحق لعينيها ويهدر وهو يشوف فيهم ...
يوسف : صااار أنتي تفهميني ووهمتيني بالعكس!
ماس :  لااااا غير اليوم بديت نفهمك قبل مكنتش نفهم.
يوسف : تعلمتي اللغة في سمانة؟!
هذا واش تحبي تقنعيني؟
ماس: لاااا مش تعلمتها هو الموضوع واش نقلك صعيب باش تفهم ....
شافت من ومن وتوترت ..
ماس: معليش نقعدو عيييت ...
يوسف : أمممم اكيد (سقم روحو وشاف بعيد شوية بعدها دار ليها)
يوسف: أمشي معايا قريب وصلنا للبلاصة الي حبيتك تشوفيها....
ماس : ايه...
كان يمشي وهي وراه خايفة من ردو زعما يقبلها زعما كي تحكيلو يتفهمها زعما يعاونها في واش تتمنى؟
بقات تتسائل حتى لقاتو دار ...
يوسف وصلنا شوفي ...
هزت راسها تشوف لقات روحها قدام مدينة الملاهي كانت تشعل كلها أمور عمرها تخيلتهم حتى في الأحلام وهي تسمع صوت عياط ضحكات ولاد يلعبو نسا يضحكو بزاف عباد أكل مع بعض ...
بقات تايهة وهي تشوف من ومن منين تفوت تشوف واش الي فات قدامها الألعاب هبلوها وجنونها مش مصدقة حست روحها في عالم اخر وصح هي مش في عالمها هذا عالم اخر صح...

****
يوسف داها حتى واحد المطعم تم عندو كراسا على برا تقدر تتفرج في كلش...
يوسف : خرج الكرسي وستنى تجي تقعد لقاها حالة فمها وتشوف ...
يوسف : أقعدي ؟
دارت ليه هزت راسها ايه وقعدت وهي باقية تشوف من ومن مبهورة عينيها يلمعو...
قعد يوسف جيهتو وعيط على الخدام تم ...
يوسف تقدر تمدلنا قائمة بالي تقدموه؟
الخدام : حاضر (رغم أنو مفهمش علاش يقول بصيغة الجمع)
عطالو واحد ووقف يشوف في الكرسي الي تنحى على الطاولة فارغ حار لكن دار ليه يستنى ياخذ طلبو...
يوسف : بقى يشوف فيه ويقرا وبعدها دار لماس ونطق : واش تحبي تاكلي؟
ماس : علاش كاين ماكلة أخرى غير البيض الي تقليهولي في دار؟
يوسف : اكيد ...
ماس: منعرفش كي نروحو لدار ديرلي بيض!
يوسف : رانا في ريسطورن للماكلة تاكلي هنا اليوم...
ماس: نتا تطيب البيض هنا؟
يوسف هذا مطعم قلتلك يطيبو هنا...
ماس: مطعم واش معناتو ...!
يوسف : خلاص أنساي مقلت والو...
ماس : علاش هذا واقف على راسنا واش يستنى؟
يوسف : يستنى نعروه😒
ماس: اااععع كيفاه علاش ياخي هو مش رايح يدوش ؟
يوسف  : لا نعروه وندوشوه لازم.
ماس : خلاص مالا دير كيف تحب.
يوسف : يارب الرحمة...
دار يشوف مع السرفور لقى عينيه خرجو صفاحي وهو يشوف من ومن مصدوم وشاد على قشو بقوة خايف على روحو...
يوسف : متخافش راني غير نقصر معاها نتا خاطي ...ِ
السارفور : واش قصدك تقصر معاها مع من تهدر ولمن  راك تشوف هنا في هاذ الكرسي؟
يوسف: الطفلة الي قاعدة تم راني نهدر معاها علاش نتا عمى متشوفهاش...؟
السرفور بلع ريقو وبدا يقرا قرآن ... وماس تشوف وساكتة حست خنجر يقطع في قلبها.
السارفور : مسيو مكان حتى حد هنا قاعد والا راك تشوف فيه وحدك داوي روحك
يوسف: بقى يشوف فيه ويشوف في ماس الي ساكتة... عقد حواجبو جا يهدر .
ماس : خلاص مالا دير كيف تحب ...
يوسف : يارب الرحمة...
دار يشوف مع السرفور لقى عينيه خرجو صفاحي وهو يشوف من ومن مصدوم وشاد على قشو بقوة خايف على روحو...
يوسف : متخافش راني غير نقصر معاها نتا خاطي ..
ماس : خلاص مالا دير كيف تحب ...
يوسف : يارب الرحمة...
دار يشوف مع السرفور لقى عينيه خرجو صفاحي وهو يشوف من ومن مصدوم وشاد على قشو بقوة خايف على روحو...
يوسف : متخافش راني غير نقصر معاها نتا خاطي ...ِ
السارفور : واش قصدك تقصر معاها مع من تهدر ولمن راك تشوف هنا في هاذ الكرسي؟
يوسف: الطفلة الي قاعدة تم راني نهدر معاها علاش نتا عنى متشوفهاش...؟
السرفور بلع ريقو وبدا يقرا قرآن ...وماس تشوف وساكتة حست خنجر يقطع في قلبها...
السارفور : مسيو مكان حتى حد هنا قاعد والا راك تشوف فيه وحدك داوي روحك...
يوسف: بقى يشوف فيه ويشوف في ماس الي ساكتة...عقد حواجبو جا يهدر ...
نطقت ماس : متعييش روحك وتعييه معاك مهوش يشوفني غير انت تقدر تشوفني ومعلاباليش علاش...؟
يوسف : طاح فمو مصدوم يعني مزال يشوف العجب...دار بيدو لحاجة في القائمة باه يجيبها السارفور وشورلو يروح وهو باقي يشوف فيها...ِ
يوسف : مدامك تحكي تقدر تفهمني واش صاري رايح نهبل من اول يوم دخلتي حياتي ...
شافت ماس الألعاب وعينيها لمعو...
ماس : نحب نجرب هاذيك ديني كيفاه نديرها؟
يوسف خبط يديه على طابلة وناس تتفرج فيه حسبوه مهبول يهدر مع روحو...
خبريني واش راه صاري منبعد تلعبي حياتي راهي في اللعب...
ماس: دارت ليه وبقات تشوف فيه نضرة حنينة بزاف بعدها نطقت ... ماس : اوعدني اوعدني تأمني؟
يوسف : نأمن راني شفت بعينيا مالغري كذبتهم لكن رايح نحاول...
ماس: أنا ماس صافي من عالم اخر ومن حقبة زمنية اخرى نضن انتم النسخة المتحضرة علينا حنا في عالمنا معندناش هاذ الشي كل مزلنا ناكلو بعض ونقتلو بعض ومنضحكوش في وجوه بعض انا وحدة من ناس منعرف ناس مهدرت معاهم مشفتهم غير يحكولي او تحكييلي خالتي سونيرا الوحيدة الي قامت بيا...
في عالمي باش نلقاو الحرية الراحة والسكينة دارو اتفاق يمدو تضحيات من بينهم انا ماس صافي لازم وحدة من عيلة الصافي ...
انا أسمي مختومة يما لمتوفاة ...سماتني ماس محبتش تخليني مختومة..ِ
يوسف قاطعها: الله يرحمها...ِ
ماس: واش معنتها؟.
يوسف : متعرفوش الله في عالمكم؟
ماس  : لاااا؟.
يوسف : كملي كملي ياكافرة....ِ😒

꧁ختم ماس꧂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن