♕الجزء الخامس والعشرون♕

19 5 0
                                    

    

     تورينا: سونيرا وين رايحة ؟ هاذي مش رايح نغفرولها واش دارت ...
سونيرا : تورينا تبعينا لازم نحكيو....
بعدو عليهم الكل في كوانة وقعدو يحكيو قصي ويوسف قاعدين يشوفو فيهم كيفاه يحكيو ويشورو لقصي سونيرا تشوف فيه نضرات غريبة وتورينا ساكتة وعينيها مصدومين حتى هي تسمع في سونيرا وتشوف فيه وماس مصدومة كثر منهم في زوج!!
قصي : علاش نحس أنهم يهدرو عليا بالذات وشي خطير بزاااف ...
يوسف : صح نكرهك ومنقدرش نتحملك بصح مش قادر نشوف موتك على يد هاذو ياولدي عندهم طرق قتل صعيب يتقبلها عقل ...
قصي: يعني يحبو يقتلوني ؟ قبيل حابين يعبدوني وذرك يحبو يقتلوني؟ مفهمتهمش كيفاه يخمو هاذو ...
يوسف : نضن لازم تتوب على أغلاطك قبل ميدو لك حياتك...
قصي : يقرب واحد آخر شي يشوفو في حياتو هو وجهي...
يوسف : ااااه نسيت هاك وليت لطبيعتك....😒
شوية لقاو الساحرة تورينا جاية ليهم ونضرتها متفرحش وماس وخالتها وراها....
يوسف : حكم الإعدام جاي ...
لحقت عندو شافت فيه مليح ودارت لزعماء قبيلتها تهدر بلغتهم الي مفهمو فيها والو....
شافو كل في قصي بعدما كملت كلامها وهوما مصدومين ... عيط قصي وأعصابو تلفت على الأخييير...
مااااس فهميني واش راهم يهدرو عليا وعلاش يتخنزرو فيا هكذا ...
سكتت ماس مدة وهي تشوف فيه بعدها جات تقرب منو جبدتها خالتها بعيد عليه ....
سونيرا : ماس متقربيش لازم نخضعوه للإختبار...
ماس : خالتو يمكن راكم غالطين ....
سونيرا : لازم إختبار باش نتأكدو....
تورينا: متدخليش روحك هذا يتعلق بحياتنا.....
تلمو زعماء القوم كلهم ودارو دائرة يحكييو كلهم بعدها شوية ... دارو لتورينا وهدرو معاها وهي نعمت لهم وبداو يخرجو واحد واحد....
شاف قصي في يوسف حاير واش صاير ؟
يوسف منعرفش !!!
ماس: تبعونا ....
قبل متكمل لقاو زوج رجال ضخام الجثة وراهم يمشيو فيهم ...
يوسف : مااااس واش صاري ؟
ماس تبعونا برك ...
يوسف : نتبعكم للموت؟!
قصي  :  يارب الصبر خلونا نشوفو وين تكمل هاذ الحكاية ...
تبعوهم لحقو لبرا لقاو أكواخ وناس تدور عايشة روتينها اليومي العادي....
ماس : هذي عشيرتي ....
يوسف : هنا تعيشو ؟
ماس : هربو هنا وراهم عايشين هنا...
يوسف : وراه باباك ؟
ماس : منعرفش نضن ذرك نلقاه....
دارت لقصي شافت فيه ونطقت ...
نتمنى متاخذش الموضوع بشكل شخصي هذا لازم يصرا لي رايح تشوفو هو شي لازم  نتمنى تسامحني...
قصي  :  واش قصدك ؟ واش تحوسو عندي؟
ماس: مش أنا هوما ...
سونيرا : ماااااس رواحي هنا....
راحت تجري وشوية جا راجل بعد يوسف على قصي ...وداو قصي ...
يوسف : هااااي وين راكم داييينو واحد مجاوبو ولا فهمو واش يقول...
قصي : مااااااس واش راه صاااري يااااماس؟
وين رايح...
مقدرتش تجاوبو داوهم لساحة كبيرة ...وناس كل تجمعت قعدو زعماء تاع قبيلتها في جهة ويوسف قعدوه في بلاصة وداو قصي لوسط الساحة وخلاوه ... مبهوت حاير بقى يشوف فيهم ناس كل تشوف فيه وماس قاعدة قدام خالتها وتورينا وبقية القبيلة ...
قصي (عيط طول صوتو وسكات كان سيد الموقف صوتو يولي من بعيد ...)
هذا حق الخير ياماااس أنا نحوس نفهم واش راه صاري هدا حقي نضن واش مطلوب مني؟
ماس: قصي لازم تبارز الي راه جاي يبارزك وتثبت شي لينا أنك مش كيف نحسبوك..
قصي  :  واش راكم تشوفو فيا..!!
تورينا عيطت (بلغتهم ***awithat jivaredo(
جيبو المبارز...

تقرعت الطبول والحس بدا يعلى والعياط داير حالة شوي يسمع صوت شي يعيط بكل قوتو ويخوف في نفس الوقت ...دار لقى وراه راجل قد السخط كلمة راجل متوصفش حالتو كان عملاق ويخوف ...وهو هاز عمود كبير في يدو العمود في حافتو كانت شغل كرة حديدية مربوطة بسنسلة ... جاي يجرها في الأرض...
يوسف : يانهارك أكحل ياراجل شكون قالك تبعني أنا منحوس لصقتو هاو سعدي قدامك أشبعو واذا قدرت أهرب منو ..دار لماس يحوس يفهم علاش دارت هكذا لقاها ترجف وتعض ضفارها ودموع محجرين في عينيها باين خوفها على قصي من نضرة وحدة...
عيط راجل كان واقف بعيد عليهم ...بلغتهم (isetarin(أبدااااو)

تقرعت الطبول والحس بدا يعلى والعياط داير حالة شوي يسمع صوت شي يعيط بكل قوتو ويخوف في نفس الوقت ...دار لقى وراه راجل قد السخط كلمة راجل متوصفش حالتو كان عملاق ويخوف ...وهو هاز عمود كبير في يدو العمود في حافتو كانت شغل كرة حديدية مربوطة بسنسلة...جاي يجرها في الأرض...
يوسف : يانهارك أكحل ياراجل شكون قالك تبعني أنا منحوس لصقتو هاو سعدي قدامك أشبعو واذا قدرت أهرب منو ِ..دار لماس يحوس يفهم علاش دارت هكذا لقاها ترجف وتعض ضفارها ودموع محجرين في عينيها باين خوفها على قصي من نضرة وحدة...
عيط راجل كان واقف بعيد عليهم ...بلغتهم (isetarin(أبدااااو)
قصي  :  ياربي واش هذا الغرقة...
شاف فيه الراجل هذاك لقاه أعزل مفي يدو حتى سلاح رمى الي في يدو وزير على قبضتو وهو يشورلو يقرب..ِ.
قصي : مش الأحسن نعرف قبل نوع العداوة الي بيني وبينك ونعرف علاش رايح نتقاتل معاك؟
الراجل بقى يشوف فيه مفهمش ِِِ
قصي : وتفهموني اذا نزال هذا للموت يعني باش ندير حسابي ...
راجل طلع حاجبو لقاه عاطيها غير للهدرة ويهجم عليه عطاه ضربة في وسط كرشو طيرو في السما وهبط للرض حس عمرو خرجت ...

꧁ختم ماس꧂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن