بعد مواجهة Sand Ninja ، تقدم الفريق الطبي بأقصى سرعة ووصل أخيرًا إلى معسكر Konoha في تلك الليلة.كان ساكومو وجيرايا ينتظران وصول ريو. لقد كان نينجا الرمال حقا استفزازيا في العديد من المناسبات اليوم. لكن لم يكن لدى معسكر ساكومو فريق طبي إلى جانبهم ، لذا لم يكن بإمكانهم سوى تحمل تلك الاستفزازات والانتظار.
بمجرد دخول ريو إلى المخيم ، تم استدعاؤه إلى خيمة ساكومو.
"ريو ، أنت هنا أخيرًا. ليس لدينا وقت لإعادة الإحياء. دعنا ننتقل إلى المطاردة ، ما هو وضع فريقك الطبي؟" سأل ساكومو.إنهم بخير ، لدينا إصابات قليلة فقط ، وهم متعبون. لقد واجهنا فريق Sand Ninja Squad في الطريق إلى هنا ، ولكن تم التعامل مع هذا بالفعل. لم تقع إصابات بيننا ". وأطلع ريو ساكومو على حالة "جيد! دع رجالك يحصلون على قسط جيد من الراحة الليلة ، لأننا سنواجه الرمال غدًا." بمجرد أن أدرك ريو أن نينجا الرمال في حالة جيدة ، قرر الذهاب إلى المعركة.
"هل كنت قلقة للغاية؟" شعر ريو بطريقة ما أنه ينظر إلى ساكومو وجيرايا.
"يا ريو ، ليس لديك أي فكرة. في هذه الأيام قبل مجيئك ، كانت هناك استفزازات كل يوم ، وأحيانًا يرسل الرمل سيدًا دمية يهاجمنا. بدون وجود النينجا الطبي لإزالة السموم من أولئك الذين تسمموا ، لم نفعل أعرف ما إذا كان بإمكاننا الفوز في هذه المعركة. كان موراليس منخفضًا ، ولكن الآن بما أنكم هنا يا رفاق ، يجب علينا خوض هذه المعركة "
"هل هذا صحيح؟ ثم ساكومو سان ، ما هي خططك؟" سأل ريو.
"وفقًا لمعلومات Intel التي لدينا من Hyuga و Aburame Ninjas ، فإن معسكر Sand لديه مقاتلان قويتان من فئة Kage. أحدهما هو Kazekage الرابع ، والآخر هو المعلم القديم Chiyo. غدًا سأحاول التعامل مع Chiyo و Jiraya خذ الكازيكاجي ".
"ساكومو سان ، ماذا عن بقية قواتهم؟ ألا توجد تكتيكات مخططة؟"
"غدًا ، ستكون ساحة المعركة هي الصحراء الرملية لبلد الريح. سنكون قادرين على الاعتماد على بياكوجان في هيوغاس حتى لا نتعرض لكمين ، لكن لن يكون من السهل نصب كمين للناس في مناطقهم." رد عليه جريا.
"أنت على حق Jiraya ، وعلينا القتال غدًا. لدينا فريقك الطبي لإنقاذ رجالنا على الفور. المستوى العام لـ Konoha's Ninjas متفوق. طالما أننا نجد طريقة للتعامل مع التسمم ، فنحن ملزمون للفوز." سعيد ساكومو.
ريو لا يجيد الجدال. ستكون معركة الغد شرسة بالتأكيد.
في معسكر ساند ، يناقش الكازيكاج الرابع وتشيو الخطط ليوم غد. بينما كانت هناك عشائر Aburame و Hyuga على جانب Konoha يحققون ، كان للرمل بطبيعة الحال وسائلهم الخاصة للحصول على المعلومات.
بمجرد وصول فريق ريو إلى المعسكر ، تلقى الكازيكاج الرابع الخبر.
وتكهن بأن الفريق الطبي سيتبع جريا الذي وصل مبكرا على نفس الطريق الذي سلكه.
أنت تقرأ
نقال الا علم ناروتو
Adventureجراح جوان ريو يُولد من جديد في عالم ناروتو! استمتع برحلته حيث يستخدم معرفته بالقصة ليجد طريقه في هذا العالم المضطرب ويقف في نهاية المطاف على قمة كونوها!