الفصل 6: مدرسة النينجا!

1.5K 134 26
                                    

بعد ثلاثة أيام ، بدأت المدرسة ، وأخذته والدته إلى المدخل. كان

والداه السابقان مختلفين. هذا هو 1 شارع الوقت الذي يجري اتخاذها من قبل والدته إلى المدرسة.

بعد أن قال هو ووالدته وداعهما ، التفت إلى مدرسة Konoha التي تبدو مطابقة تقريبًا للمدرسة في الأنيمي. ابتسم وسار نحو الملعب.

في يوم التسجيل ، أخبر المعلم الطلاب الجدد بالحضور مبكرًا ، حيث سيأتي الهوكاجي الثالث ليخبرهم عن إرادة النار.

بسبب هذا الحفل الذي بدا له كثيرًا مثل غسل الدماغ ، كان على ريو مواجهة "الزعيم الكبير" في المدينة. بعد لحظات قليلة ، كان يقف في الملعب مع كاكاشي (الذي كان ينظر بعينه إلى الحياة بلا حراك) مع عدد قليل فقط من الأشخاص الذين كانوا يملكونه قبل نصف ساعة من الخطاب.

"إن الهوكاجي الثالث قادم!"

"رائع! إنه حقا الهوكاجي الثالث! "

عندما بدأ المكان في الإزدحام مع المزيد والمزيد من الناس ، أصبح الملعب صاخبًا أكثر فأكثر ، مع إشعال الثالثة بالفعل الحشد. كان ينظر إلى الهوكاجي على أنه سيد كونوها الكبير.

في ذلك الوقت ، كان لا يزال في ذروته. وقد رحب الطلاب بحرارة. عند المرور من ريو لم يكن استثناءً ، حيث كان يتطلع حقًا إلى هيروزان ساروتوبي العظيم حتى يتمكن من إخفاء ابتسامته الكبيرة من الإثارة.

3 الثالثة كان الهوكاجي شينوبي الموهوبين حقا، مع الكفاءة العالية مع جميع عناصر 5. كان طالب الهوكاجي السابقين. وبفضل قضيبه السحري واستدعاءه للملك القرد Enma ، إلى جانب معرفته العظيمة بالتقنية ، أصبح أفضل حي في Konoha بدون تقنية تحديد خط الدم.

كان تمثال الثالث مرتفعًا حقًا في القرية. وحتى الأطفال في مدرسة النينجا أعجبوا به وأعجبوه. وقف على خشبة المسرح وبدأ حديثه عن إرادة النار المئات من المبتدئين الجدد.

"عندما تترك الشجرة الرقص ، يجد المرء لهيبًا. سوف يضيء ظل النار القرية ، ومرة ​​أخرى ، ستتبرعم أوراق الشجر من جديد! "

استمع Ryo إلى العديد من هذه الخطب عند مشاهدة الأنمي ، لذلك لم يكن ذلك مثيرًا للاهتمام بالنسبة له. والصوت الكلام في حد ذاته سهل وبسيط. ولكن مع الاحترام والتقدير الكبير تجاه الثالث ، له دور عميق في منح هؤلاء الطالبات المحظوظين شعورًا كبيرًا بالانتماء إلى القرية.

هل يمكن أن يؤثر الكلام على. كانت وجوه الطلاب تضخ بحماس! كان الخطاب نجاحا كبيرا. بعد مغادرة الهوكاجي الثالث ، أعلن مدير المدرسة عن تصنيف الطلاب.

صعد ريو إلى الفصل الدراسي وهو يمشي ببطء نحو المقاعد الأخيرة ، وأغلق عينيه دون اهتمام باللعب مع مجموعة من النقانق.

نقال الا علم ناروتوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن