بدأ ريو في صقل شقرا بتوجيه من والدته.شقرا هي طاقة الجسم التي تنبع من خلية واحدة في كل جسم ، ويمكن أن يساعد اكتساب القوة العقلية الأشخاص على إدراك شقرا بسرعة أكبر ثم استخراجها. يحدد مقدار ونوع الشاكرات اتجاه نمو النينجا.
عندما كان في البداية ، فإن الحصول على مساعدة من عائلته سيزيد من احتمالات النجاح. هذا العالم بعده يحكمه السلطة منذ حكيم المسار الستة. ومع ذلك ، على الرغم من أن Ryo لم يكن لديه أي فكرة عن هوية والده ، إلا أنه لا يريد الاعتماد قليلاً على الحلم بشأن مساعدته. قرر أن يجد طريقه الخاص في الحياة.
كان يستخدم الأساليب الموروثة من خلال أجيال عائلة Yamanaka لاستخراج شقرا. كانت زنزاناته تفيض بها ، لذلك كان من السهل عليه إدراكها. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ليشعر بالاندفاع وتساءل: "هذه شقرا؟" في مجرد سن ل، أخذ له 1 شارع خطوة نحو التحول الرجل القوي الذي يريد أن يكون.
عندما أنهى هذه المهمة: لم يستطع الانتظار لمعرفة التقنيات التي يمكنه القيام بها. كما شاهد بالفعل "ناروتو" الأصلي ، كان لديه بالفعل فكرة جيدة عن كيفية التدرب على بعض نينجوتسو. حسنًا ، لا ينبغي أن يكون الأمر بهذه السهولة بمجرد المعرفة لأدائهم ، لكن الممارسة لن تضر. بالنسبة له ، كان لا بد من البقاء على قيد الحياة.
كان واضحًا له أنه لا يمكنه أبدًا تجنب القتال خلال الحرب العالمية الثالثة بغض النظر عن استعداده للمشاركة فيه أم لا. لقد فقدت Konoha بالفعل الكثير من shinobi على مر السنين لدرجة أنها اضطرت إلى وضع الخريجين الجدد في ساحة المعركة على أي حال. ستكون موهبته جيدة بالنسبة له في المستقبل لكنه يحتاج إلى أن يصبح قوياً بسرعة من أجل البقاء.
"أمي! أنا فعلت هذا! هل يمكنني تعلم نينجوتسو؟ "
"ريو ، كم مرة يجب أن أخبرك؟ لا تكن متعجرفًا للغاية واتخذ خطوة بخطوة. تعلم نينجوتسو لا يحدث بين عشية وضحاها! " هزت Chinse رأسها ، عرفت أن ابنها قد ولد ليكون عبقريًا ، لكنها لم تتوقع منه أن يكون لديه الكثير من المواهب فيه. كان تكرير شقرا مهمة صغيرة وسهلة بالنسبة له.
"لا امي! لا! يجب أن أتعلم النينجوتسو الآن! " كان يستغل ميزة المقاومة كونه طبيعي قادم منه ، طفل! قد تستسلم له وهو يسألها بهذه الطريقة.
"ريو، لمعرفة نينجوتسو، نحتاج 1 شارع لمعرفة ما تقارب لدينا. نحن Yamanaka متخصصون في التقنيات التي تركز على العقل ، بالإضافة إلى تقنيات النينجوتسو العادية. لكن كل شخص مختلف قليلاً. حاول هنا أن تركز شقرا على هذه القطعة من الورق. " عندما انتهت من التحدث إلى ورقة اختبار شقرا.
أنت تقرأ
نقال الا علم ناروتو
Adventureجراح جوان ريو يُولد من جديد في عالم ناروتو! استمتع برحلته حيث يستخدم معرفته بالقصة ليجد طريقه في هذا العالم المضطرب ويقف في نهاية المطاف على قمة كونوها!