في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، اجتمع مجلس كونوها في مكتب الهوكاجي. لجأ الهوكاجي ومستشاروه إلى دانزو شيمورا
"كيف تفسر معرفة تفاصيل قرية ساكومو بأكملها؟" الثالث كان غاضبًا حقًا من دانزو.في حين أنه يثق في أن دانزو يعمل لصالح القرية ، وبينما يمنحه مع مجموعته الجذر الكثير من الاستقلال ، فهذا لا يعني أنه يمكن أن يتحمل الأذى للناس في القرية. في أيامه القديمة ، أصبح أكثر ليونة وأكثر تساهلاً ، لكنه الآن غاضب بسبب ما حدث لساكومو
"هيروزين ، أنت لين جداً! النينجا أداة. لا يغتفر الفشل بسبب مشاعره."
حاول أحد المستشارين كوهارو أوتانان تهدئة هيروزين: "دعنا نسترخي ولا نفقدها الآن. أليس ساكومو على قيد الحياة؟ لماذا يجب أن نغضب!"
"لا أعتقد أن دانزو سان ارتكب أي خطأ. في الواقع ، أعتقد أن ساكومو سان كان مخطئًا للتخلي عن مهمته. لقد جعل دانزو سان هذه المسألة مفتوحة أمام القرويين ولم يفعلوا شيئًا خاطئًا." كانت كلمات المستشار الآخر ، Homura Mitokado في الاتجاه الآخر.
"هل هذا لي أن يموت؟" الثالث غاضب حقًا من موقف الثلاثي.
"لا يجب أن تسيء فهمي يا هيروزن ، أعتقد أنه يجب أن يكون مسؤولاً عن أفعاله لا يموت!" جعلت كلمات حمرا الثالثة بطيئة قليلاً.
"دق دق!" قاطع الباب يطرق المحادثة.
"ادخل!"
دخل ساكومو هاتاكي الباب وسلم المجلس مع الاحترام الواجب!
"ساكومو؟ لقد تعافيت؟ لماذا لا تأخذ المزيد من الراحة؟" لم يكن المظهر على وجوه الهوكاجي وبقية أعضاء المجلس جيدًا جدًا بسبب محادثتهم المستمرة.
"Hokage sama ، لا تقلق. كان ninjutsu الطبي في Ryo رائعًا حقًا وليس لدي أي شيء خطير."
"أوه ، من الجيد الحصول على إطراءك. هذا الطفل الصغير جيد حقًا!" كان الهوكاجي سعيدًا للغاية بالنينجا الطبي الجديد الممتاز.
"هوكاجي سما ، لدي شيء أسألك عنه".
بمجرد أن استيقظ الليلة الماضية ، أخبرت زوجته ساكومو أنه تم إرسال Anbu إلى مكانه.
بحكمته وخبرته ، أدرك ساكومو أن هذا قد يكون له علاقة مع دانزو. يجب أن يعرف دانزو أن فخر ساكومو سيجعله غير قادر على قبول العيش مع تشغيله من قبل الجميع بما في ذلك ناكاما ، وسوف يدفعه لقتل نفسه. مع وجود anbu في منزله ، نمت شكوكه أكبر.
أنت تقرأ
نقال الا علم ناروتو
Adventureجراح جوان ريو يُولد من جديد في عالم ناروتو! استمتع برحلته حيث يستخدم معرفته بالقصة ليجد طريقه في هذا العالم المضطرب ويقف في نهاية المطاف على قمة كونوها!