41

803 79 22
                                    

آسفة علئ تخر 😔
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ل يوغاو.

يقولون أن معدل ذكاء المرأة في الحب يساوي 0. وبالنظر إلى ريو ، لم تكن الأمور أفضل بكثير بالنسبة للرجال. بالأمس ، وافق هو ويوغاو على الاجتماع في اليوم التالي ، دون تحديد ساعة محددة.

انتظر ريو لمدة ساعتين عند مدخل المستشفى قبل أن تظهر يوغوا وهي تركض بلا أنفاس وبيدها سيف قصير.

عند رؤيتها ، رمش ريو إلى حيث كانت.

"ريو ... ريو سان .. هل انتظرت طويلاً؟" من الواضح أن لوليتا الصغيرة ركضت طوال الطريق هنا. توقف وحاول أن يأخذ نفسا.

"لا ، لقد خرجت للتو من المستشفى." رد ريو. "Yugao ، دعنا نذهب إلى ملعب التدريب الثالث. هناك ، سنجد المعلم الذي سيدربك."

"عظيم!" عندما يكون الهدف هو Kenjutsu ، تلمع عيون Yugao بشكل مشرق.

في ملعب التدريب الثالث ، كان كاكاشي ، الذي دعاه ريو ، يقطع مجموعة من الأوتاد الخشبية أثناء التذمر. إذا اقتربت منه بدرجة كافية ، فستسمعه يقول: "ريو يارو ، لقد التقطت عادة التأخر عن أوبيتو."

عندما وصل ريو ، تجاهل عيون كاكاشي الغاضبة وقدمه إلى يوجاو:

"يوغاو ، هذا هو كاكاشي هاتاكي ، صديقي ، والسيف القادم لعشيرة هاتاكي. دعه يعلمك!"

"ماذا؟ ريو ، اتصلت بي في الصباح الباكر لتعليم فتاة صغيرة كينجوتسو؟"

كاكاشي على الرغم من أن ريو كان على وشك أن يظهر له شيئًا مهمًا ، لذلك وصل إلى هنا في الصباح الباكر. كانت النتيجة أنه اضطر إلى انتظاره لمدة ساعتين. الآن بعد أن علم أن ريو اتصل به فقط لتعليم الفتاة الصغيرة كينجوتسو ، كان غاضبًا.

كانت لوي الصغيرة متحمسة عندما علمت بتراث كاكاشي باعتباره هاتاكي. لكن بعد ذلك سمعته يرفض تعليمها ، وشحب وجهها الصغير.

لا يستطيع الطفل إخفاء مشاعره. عندما رأى ريو وجه يوجاو ، قرر أن يجعل كاكاشي يغير رأيه.

"كاكاشي ، أنا أعطيك فرصة أخرى. لا أدرس؟"

"ليس التدريس!"

فور سماعه إجابته ، اندلعت طريقة Lightning Chakra في ريو ، وظهر على الفور خلف كاكاشي.

نقال الا علم ناروتوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن