تو المدرب الخاص به إلى بقية المجموعة.
"الشيطان الصغير ، ماذا تفعل هنا؟" فوجئت جيرايا برؤية ريو مرة أخرى.
"يا عمي ، لقد تحولت حقًا إلى ما قلته أنت! لم أكن أتوقع أن يكون أحد السانين الأسطوري منحرفًا مختلس النظر!" نظر إليه ريو بابتسامة كبيرة!
"إنه التلميذ الذي أخبرتك عنه! وكم مرة أخبرتك أن تتوقف عن اختلاس النظر؟ الآن أصبحت مزحة لشخص صغير بما يكفي ليكون حفيدك!" ردت كوشينا على جيرايا باشمئزاز شديد!
"تلميذ؟ وحفيد؟ من هذا التلميذ؟" لكونه الرجل اللطيف الذي كان عليه ، فقد أصم آذانه تجاه انتقادات كوشينا وريو.
"كوشينا هو مدربه! وهم محقون في الجزء الخاطفة الذي تعرفه!" لطالما كان ميناتو يحاول إقناعه!
"كاكاشي ، ريو ، ابق دائمًا بعيدًا عن هذا الرجل! ميناتو أنت أيضًا يجب أن تفعل ذلك!"
"هاها ، هيا كوشينا لا تكن بخيلًا!"
"سنسي ، لا تغضب كوشينا". كان ميناتو يحاول تهدئة الأمور.
"مرحبًا! ميناتو ، لا تتدخل! اليوم سأعلم هذا الرجل العجوز درسًا." بقول ذلك ، خرجت شقرا الحمراء من جسدها ، وظهرت ثلاثة ذيول خلفها!
"مرحبًا ، يا كوشينا ، ألا تبتعد كثيرًا؟" فوجئت ميناتو بأنها ستدخل هذا الوضع!
"لا! ولا يتوقف الأمر هنا! ريو!" مع معلمه كوشينا على أي جانب ، وإيرو سينين من ناحية أخرى ، اتخذ ريو الاختيار السهل!
"أنا آسف لهذا العم!" لم يكن لدى ريو أي نية للتراجع ، حيث قام بتفعيل وضع Ice-Lightning Charka مباشرة!
هل خصمه قوي؟ أنت تراهن أنه! من الواضح أن جيرايا هي واحدة من الأقوى على الإطلاق!
في كتاب البيانات ، كانت درجاته "5 في نينجوتسو ، 4.5 في تايجتسو ، 3 في جينجوتسو ، 4.5 في الفكر ، 4.5 عندما يتعلق الأمر بالقوة ، 4.5 في السرعة ، 5 في القدرة على التحمل ، 4.5 عندما يتعلق الأمر بتشكيل اليد الأختام! من بين كل هؤلاء الذين تم ذكرهم في كتاب البيانات ، كان لا يعلى عليه ، حيث كان فقط Itachi Uchiha يطابقه في النتيجة الإجمالية (ملاحظة المترجم: حصل المؤلف على جميع الدرجات بشكل صحيح ، ولكن على مقياس من 0 إلى 10 بدلاً من ذلك. في كل فئة - لذا تم مضاعفة كل شيء -. لذا كانت النتيجة الإجمالية 71 بدلاً من 35.5. بينما لا يغير ذلك شيئًا حقًا ، استخدمت الدرجات التي وجدتها في كتاب البيانات.)
أنت تقرأ
نقال الا علم ناروتو
Adventureجراح جوان ريو يُولد من جديد في عالم ناروتو! استمتع برحلته حيث يستخدم معرفته بالقصة ليجد طريقه في هذا العالم المضطرب ويقف في نهاية المطاف على قمة كونوها!