كانت يد ريو تبدو كما لو كان يبدأ تشيدوري."هل هو تشيدوري؟ لا. هذا يتغير في الشكل!" لاحظ ميناتو Chidori من قبل. كان يعرفها جيدًا لأنها كانت تقنية يستخدمها كاكاشي.
في يد ريو ، تحول تشيدوري تدريجياً إلى: [وحش الإضاءة: ناب التعقب]! بعد أن تم إنشاء Lightning Hound مباشرة ، استخدم هروب الجليد الخاص به وانتقل عن بُعد خلف ميناتو!
"جتسو الزمكان !؟" بدا الاختفاء المفاجئ لريو يشبه إلى حد كبير أسلوب التوقيع الخاص به ، جوتسو الطائر الرعد! ولكن بصفته أستاذًا في هذه التقنية وكان شديد الحساسية لتقلبات الفضاء ، لم يشعر بأي شيء من ذلك ، مما جعله يشعر أن هذا مختلف.
تقنية Lightning Hound هي تحول في شكل Chidori. غير ريو شكل أسلوبه الأولي إلى ذئب. الذئب لديه سرعة البرق ، بينما يمكن التحكم فيه من مسافة بعيدة. يعرف ريو أنه لم يتم وضع علامة عليه من قبل من قبل ميناتو ، لذلك جرب هذا السرد.
كان منهكا ، واقفا خلف ميناتو. لكنه جمع آخر احتياطياته من شقرا وشكل تشيدوري مرة أخرى.
كان ريو مهتمًا حقًا برؤية كيف سيتعامل ميناتو مع هجوم Chidori / Thunder Hound المزدوج دون وضع علامة عليه مسبقًا. لقد وضع الشارينقان عليه في انتظار خطوته التالية.
"ريو ، أنت جيد حقًا ، سأعطيك ذلك! لكنني لن أخسر لك." استخدم ميناتو جتسو الإله الطائر الرعد وخلق مسافة كبيرة بينه وبين ريو.
تم استنفاد شقرا ريو. لم يعد بإمكانه استخدام Ice Escape لمتابعة ميناتو ، ولم يتمكن حقًا من الحفاظ على Chidori لفترة كافية. تلك المسافة التي أنشأها ميناتو وضعت مسمارًا في الكثير من جهوده. لا ينبغي أن يكون غير متوقع ، مع وجود فجوة بين ريو والهوكاجي المستقبلي ، الذي كان يمتلك موهبته الهائلة ، قدرًا كبيرًا من الخبرة أيضًا!
لكن ريو لا يزال لديه كلب البرق! بعد انتقال ميناتو عن بعد ، تبعه بسرعة البرق وفي أي وقت من الأوقات ، كان على ظهره!
علم ميناتو بوجود ذئب خلفه. ظهر كرة شقرا زرقاء شاحبة في يده اليسرى إذا كان على وشك ضربه.
أدرك ريو على الفور الأمر: هذا راسينجان! ذكر في الأنمي أن الأمر استغرق 3 سنوات لتطويره بالكامل من ميناتو. لكنهم لم يحددوا حقًا الفترة الزمنية التي حدث فيها هذا. لطالما اعتقد ريو أنه اكتمل خلال الحرب العالمية الثالثة. لم يكن يتوقع أن يكتمل بحلول عام 40.
أنت تقرأ
نقال الا علم ناروتو
Adventureجراح جوان ريو يُولد من جديد في عالم ناروتو! استمتع برحلته حيث يستخدم معرفته بالقصة ليجد طريقه في هذا العالم المضطرب ويقف في نهاية المطاف على قمة كونوها!