في ياماناكا ، استدعى زعيم العشيرة إينويتشي كل العشائر الثلاث لتحالفهم. وصل أفراد عشيرة أكاميتشي ونارا إلى الفناء."ريو ، لقد عدت! تعال في الاجتماع سيبدأ الآن!" كان إينويتشي على وشك إرسال شخص ما للعثور على ريو.
حيا ريو أعضاء عشيرته ودخل.
في الاجتماع ، كان شيكاكو نارا المتحدث الرئيسي. ألقى كلمة موجزة ومختصرة حول ترتيب العشائر الثلاث وموقعهم في القرية.
ثم حان وقت توزيع الإمدادات الحربية. العشائر الثلاث كما هو الحال دائما تشارك كل شيء على قدم المساواة. بغض النظر عما تم تحضيره ، كان دائمًا لجميع العشائر الثلاثة.
زودت عائلة أكاميشي الجميع بحبوب الطعام ووزعت عشيرة نارا الأدوية والضمادات.
حتى أفراد عشيرة النينجا كانوا يقومون بأعمال مساعدة في القراءة وكانوا على استعداد لتحمل العبء مع المقاتلين.
بعد توزيع الحبوب الغذائية والإمدادات الطبية ، كان معظم أفراد العشائر الثلاث على استعداد للحل والعودة إلى ديارهم لتوديع عائلاتهم.
الرجاء الانتظار للجميع. إمدادات الحرب التي قدمتها عشيرة ياماناكا لم توزع بعد. ترك صوت شيكاكو الجميع هادئين. كان نارا وأكاميتشي نينجا ينظرون إلى رفاقهم من عشيرة ياماناكا.
لم يكن أفراد عائلة ياماناكا يعرفون شيئًا عن الحجارة. كانوا جميعًا يتساءلون عن هذه الإمدادات ذات الوجوه المذهلة أيضًا.
"سوف يقوم ياماناكا بإعطاء أحجار الشفاء للجميع. هذه أحجار اليشم التي تم فيها غلق جتسو الشفاء. إنه في الأساس نينجوتسو طبي محمول."
بمجرد أن أنهى شيكاكو كلماته ، بدأ الجميع في الهمس. لم يسمعوا بمثل هذا الشيء من قبل. إن الحصول على جتسو طبي محمول يشبه الحصول على حياة ثانية في ساحة المعركة.عرف بعض هؤلاء النينجا بمفهوم علامة الشفاء. ما لم يتوقعوه هو أن ياماناكا سيشترون بالفعل سلعة باهظة الثمن بكميات كبيرة. على وجه الخصوص ، عرف نينجا ياماناكا جيدًا الظروف الاقتصادية داخل العشيرة وذهلوا.
"إينويتشي سما ، هل حصلت عائلتنا على المزيد من الاحتياطيات مؤخرًا؟ كيف حصلنا على ما يكفي من المال لشراء هذه الأحجار العلاجية؟" في النهاية ، كان على أحد شيوخ ياماناكا أن يسأل هذا السؤال.
"هذه الحجارة صنعت في عشيرتنا". لم يكن Inoichi من النوع الثرثار ، وكانت تلك الجملة الجافة هي كل ما قاله ردًا.
هذا جعل الحشد يغلي أكثر! تم صنع مثل هذا العنصر المهم بالفعل بواسطة Yamanaka!
الشيء هو أن حجر الشفاء هذا تم الاحتفاظ به كسر استراتيجي في كونوها. فقط رؤساء العشائر الأكبر وعشائر Ino-Shika-Cho كانوا يعرفون ذلك. لقد كان سرًا على مستوى S.
أنت تقرأ
نقال الا علم ناروتو
Adventureجراح جوان ريو يُولد من جديد في عالم ناروتو! استمتع برحلته حيث يستخدم معرفته بالقصة ليجد طريقه في هذا العالم المضطرب ويقف في نهاية المطاف على قمة كونوها!