ماذا؟ قلت ساكومو أصيب بجروح خطيرة؟" في مكتبه ، صُدم الهوكاجي الثالث بالخبر الذي سمعه.
منذ نهاية الحرب العالمية الثانية ، حققت Hatake Sakumo إنجازات كبيرة. إن اسم الناب الأبيض لكونوها أخاف العدو. على الرغم من أن الفشل السابق للمهمة تسبب في بعض الخسائر للقرية ، إلا أن ساروتوبي لم ينتقده. ومع ذلك ، فإن بعض الناس على استعداد لنشر الشائعات عن عمد ، وتوسيع شيء صغير إلى ما لا نهاية ، وسمع الهوكاجي عن ذلك في وقت متأخر جدًا. كانت هذه المسألة دائمًا حقيقة ، في كلا العالمين عاش فيها ريو.
كان على الثالث أن ينتظر بعد الحادث حتى تستقر الأشياء قبل معالجة الأمر وإخبار الناس بما يعنيه وما لا يعنيه. ومع ذلك ، لم يكن يتوقع أن يقوم نفس الأشخاص الذين أنقذهم ساكومو قبل 3 أيام بالتشغيل لاحقًا! لذلك خرج كل شيء عن توقعاته وسيطرته!
كان ساروتوبي قلقًا للغاية بشأن مصير ساكومو ، وأثار غضبه بسبب الأمر! في هذا الوقت ، لم يكن الرجل العجوز في المانجا! لقد كان في أوج نينجا مجيد!
"كيف هو الآن؟"
"هوكاجي سما زوجته أحضرته للتو إلى مستشفى كونوها!"
"نذهب إلى هناك بعد ذلك." على الرغم من الغضب والرغبة في معاقبة من كان مسؤولاً ، فإن الشيء الرئيسي هو بقاء ساكومو!
...
"الهوكاجي سما!"
"كيف حال ساكومو؟"
"إنه .. مات!"
"ماذا؟!!!"
لم يستطع هيروزين التكلم ، ولكن صمته كسر بسبب الصراخ الصبي الصغير.
"ساكومو سان لم يمت بعد! يمكنني إنقاذه."
يخشى الناس عادة التحدث بصوت عال أمام الهوكاجي ، لكن حياة ساكومو لا يمكنها الانتظار! لقد مر دقائق منذ أن وضع ريو الختم الجليدي ولم يكن لديه سوى 15 دقيقة لإنقاذه!
"مستحيل ، قلب ساكومو سان مثقوب وهناك علامات حيوية. جسده أصبح باردًا بالفعل. لا يمكنك إنقاذ الموتى!"
أنت تقرأ
نقال الا علم ناروتو
Adventureجراح جوان ريو يُولد من جديد في عالم ناروتو! استمتع برحلته حيث يستخدم معرفته بالقصة ليجد طريقه في هذا العالم المضطرب ويقف في نهاية المطاف على قمة كونوها!