مر الوقت بمرور عامين.مرة أخرى في العام 39 ، في سن الخامسة فقط ، سجل كاكاشي رقمًا قياسيًا جديدًا عندما تقدم بطلب للتخرج المبكر ونجح في الحصول على أعلى الدرجات.
تألق العبقري الآخر في المدينة في مستشفى كونوها. امتلك ريو أسلوبًا فريدًا في النينجوتسو الطبي ، وكان جراحًا جيدًا بشكل استثنائي. وبفضل قوته الروحية الفائقة وفهمه العميق لجسم الإنسان ، أمضى عامًا كاملًا دون أن تفشل عملية جراحية واحدة. الشينوبي الذي عولج من قبله لم يكن أقل من مائة. أكسبته مهارته احترام جميع مستشفيات كونوها.
تمت ترقية المعلم الذي قام بتربية العبقرين ، ياماشيرو ين ، ليصبح نائب مدير مكتب أكاديمية النينجا.
في عام 40 ، أصبح هاتاكي كاكاشي ، البالغ من العمر 6 سنوات ، تشونين.
في غابة كونوها ، تدرب هاتاكي ساكومو وريو. بالإضافة إلى وجوده في مستشفى كونوها ، أمضى ريو وقته المتبقي هناك. في هذين العامين ، أنهى ممارسة Chidori ، وبدأ في استخدام Raykiri بمهارة. كما اشترى ريو بشكل خاص سكينًا قصيرًا يمكنه توصيل الشاكرات.
فيما يتعلق بالتايجتسو ، فقد طور وضع Lightning Chakra الخاص به. على عكس الذي استخدمه Raikages ، فقد تخلى عن جانبه الدفاعي وركز بشكل أساسي على الحصول على السرعة وقوة الهجوم من الوضع.
يتطلب وضع شقرا البرق الدفاعي كميات هائلة من شقرا المتدفقة باستمرار ، والتي كانت بعيدة عن متناول ريو في ذلك الوقت. لم يكن لديه الكثير من شقرا. طالما أنه يمكنه استخدام عنصر الجليد الخاص به ، فإن الهجمات الجسدية كانت غير فعالة في الأساس ضده. طالما كان لديه ما يكفي من الشاكرا ، يمكن أن يفلت من الدفاع المنخفض.
كان من خلال العمل مع Sakumo أنه فتح وضع Lightning Chakra. بالاعتماد على البرق لتحفيز خلاياه وأعصابه ، حصل على سرعته لتتناسب مع حدود رؤيته الديناميكية. استغرق ساكومو وقته في التدريب. كان من المقرر حل مشاكل ريو واحدة تلو الأخرى.
"سان ساكومو ، سأبدأ!"
"آه! اسمحوا لي أن أرى كيف تحسنت خلال الشهر الماضي ، لكن لا تقتلني كما فعلت لك في المرة السابقة."
"سان ساكومو ، ننظر عن كثب!" وضع ريو شقرا في نصله.
"هل هذا هو" تشيدوري بليد "؟" كان ساكومو مهتمًا حقًا بهذه التقنية الجديدة.
أنت تقرأ
نقال الا علم ناروتو
Adventureجراح جوان ريو يُولد من جديد في عالم ناروتو! استمتع برحلته حيث يستخدم معرفته بالقصة ليجد طريقه في هذا العالم المضطرب ويقف في نهاية المطاف على قمة كونوها!