تم تنشيط تلك الطاقة الطبيعية في جسم ريو بواسطة شقرا. ما لم يكن يتوقعه هو أن الطاقة الطبيعية لم يكن من الضروري توجيهها بشكل متعمد لتتمكن من الاندماج مع شقرا.كلما اندمجت الشاكرا مع تلك الطاقة عبر جزء من جسده ، سيتحول هذا الجزء إلى جليد ، وسيتم امتصاص الطاقة الطبيعية داخل تلك الشاكرا.
لذلك بعد عنصر الجليد الكامل ، سيتم دمج كل الطاقة الطبيعية داخل جسم ريو في جسمه الجليدي ويمكن تعبئتها في أي وقت.
جرب ريو إصدار Ice Jutsu أثناء وجوده في هذه الحالة. كانت كما وصفها فوكاساكو.
الطاقة الطبيعية داخل جسده هي الأولى التي تتقلب. ثم يدخل جزء منه في الماء الذي هو على وشك تجميده. ما يحدث بعد ذلك هو أن الطاقة الطبيعية في الهواء ستجذبها طاقة ريو الطبيعية. هذا يدفع طاقة الرياح الخارجية إلى الماء ويجمدها.
عندما يتم استهلاك الطاقة الطبيعية بداخله بالكامل (حيث يتطلب التجميد الكثير من الطاقة الطبيعية) ، لا يمكن لجسم ريو أن يكملها بالطاقة الخارجية ، لذلك يتم استخدام شقرا كآلية ذاتية التنظيم.
بعد بعض التجارب ، تأكد ريو من أن مفتاح عنصر الجليد الخاص به هو هذه الطاقة الطبيعية الداخلية. تم تنشيطه بواسطة شقرا ، وينجذب إلى الطاقة الطبيعية الخارجية. لكن لم يكن لها تأثيرات أخرى من نظيرتها العادية.
لذلك اتصل بفوكاساكو وأخبره عن التقدم الذي أحرزه. ومع ذلك ، فقد أخفى الجزء المتعلق بهذه الطاقة الطبيعية الداخلية.
"ريو تشان ، لقد فهمت بالفعل الطاقة الطبيعية. الآن أنت بحاجة إلى الشعور بها من حولك. من خلال الشعور بأنها تتدفق إليك باستخدام الزيت ، يجب أن تدرك هذا الشعور وترجمته إلى جعله يتدفق إليك بدون الزيت."
لأنه لم يكن مضطرًا للقلق من أن تغمر الطاقة الطبيعية ريو ، لم يأت فوكاساكو لمساعدته إلا عندما احتاج إلى التوجيه. أمضى أوقاته في تدريب جيرايا في مكان آخر.
في Manga ، الوقت الذي استغرقه Jiraya لإتقان وضع Sage لم يكن محددًا حقًا. ريو أيضًا لم يكن يعرف متى كان هناك لدراستها.
اليوم ، نظرًا لأن كلاهما تلاميذ في Mount Myoboku ، فإن Jiraya كان في الواقع بطريقة ما ، Ryo senpai!
كانت الخطوة الأولى لـ Jiraya ، أي الدخول في وضع Sage بمساعدة زيت الضفدع ، ناجحة. بدون استخدامه ، يمكنه أيضًا الشعور بالطاقة الطبيعية واستخدامها. كل ما في الأمر أنه لم يكن قادرًا على موازنة ذلك بشكل صحيح مع شاكرته الخاصة.
أنت تقرأ
نقال الا علم ناروتو
Adventureجراح جوان ريو يُولد من جديد في عالم ناروتو! استمتع برحلته حيث يستخدم معرفته بالقصة ليجد طريقه في هذا العالم المضطرب ويقف في نهاية المطاف على قمة كونوها!