"طفل ، لا يمكنك فعل ذلك؟" بعد معرفة نبوة الحكيم العلجوم العظيم ، تعهد جيرايا بتدريب ريو وإرشاده.
ومع ذلك ، لم يعتقد ريو أبدًا أن هذه "التوجيهات" ستدور حول قيامه بتمارين الضغط في جبل ميوبوكو.
لم يقم ريو في الواقع بتدريبات القوة بهذه الكثافة. في المرة الأولى ، لم يتمكن حتى من القيام بـ 200 تمرين ضغط. هذا رقم يتصدره حتى العديد من أطفال هذا العالم غير المدربين من النينجا ، ناهيك عن أطفال العائلات الكبيرة الذين بدأوا التدريب في سن 3 سنوات.
ياماناكا عائلة معروفة بقوتها الروحية. للقيام بتقنيات التوقيع الخاصة بهم ، فإنهم يعملون كثيرًا على تحسين شقرا والممارسة الروحية وتدريب النينجوتسو. ليس لديهم الكثير من الوقت للتدريب البدني.
يعتمد معظم تدريب ريو على السرعة ، وحتى وضع Lightning Chakra الخاص به يركز على ذلك. الشيء نفسه ينطبق على Chidori ومشتقاته.
بعد ذلك ، جاء Rasengan ، وهي تقنية تدور أيضًا حول الدوران السريع.
ثم كان هناك عمله على تقنيات الجليد الخاصة به. ركز على التفريق بين الطاقة الجسدية والروحية والطبيعية. هكذا أصبح قادرًا على صنع الثلج دون استهلاك شقرا ، وهو أمر كان يعتقد سابقًا أنه مستحيل.
مجرد إلقاء نظرة على تجارب ريو السابقة يجعل من السهل معرفة عيوبه الرئيسية. أكثر ما يحتاجه الآن هو ممارسة الرياضة البدنية.
يمكنه أيضًا الاستفادة لاحقًا من تعلم المزيد من تقنيات إطلاق الماء وإطلاق الرياح. لكن الشيء الأكثر إلحاحًا الآن هو تحسين صفاته الجسدية.
"أسرع يا فتى ، اركض!" استلقى جيرايا على ظهره وشاهد ريو يركض ذهابًا وإيابًا. من أجل مساعدة ريو في شكله الجسدي ، عادوا غالبًا إلى كونوها للحصول على المزيد من الطعام والحبوب الغذائية.
مع هذا ، خلال الأشهر الستة التالية ، تحسنت قوة ريو الجسدية وقدرته على التحمل بشكل كبير تحت إشراف جيرايا. كان أهم تأثير لهذا التحسين الذي اكتشفه هو أن كمية الشاكرا التي كان لديه قد زادت بشكل كبير.
وصلت شقرا ريو أخيرًا إلى مستوى جونين. في المانجا ، كان ناروتو البالغ من العمر 12 عامًا يمتلك شقرا أكثر 100 مرة من كاكاشي. وصل ريو أخيرًا إلى 1٪ من شقرا في ذلك العمر.
في السنة 41 ، قضى ريو نصفها في تدريب جسده ، والآن بدأ يتعلم تقنيات إطلاق الماء تحت إشراف Jiraya.
حتى الآن ، تعلم ريو بالفعل العديد من تقنيات إطلاق المياه. بوق الماء ، أمواج الماء ، وجدار الماء كلها تقنيات علمته أمه ، ياماناكا تشينسي.
لكونه واحدًا من Sannin الأسطوري ، ولديه Ninjutsu موطن قوته ، لم يستطع Jiraya في الواقع أن يحسب كيف تعلم Justus على مر السنين في ساحات القتال.
أنت تقرأ
نقال الا علم ناروتو
Aventuraجراح جوان ريو يُولد من جديد في عالم ناروتو! استمتع برحلته حيث يستخدم معرفته بالقصة ليجد طريقه في هذا العالم المضطرب ويقف في نهاية المطاف على قمة كونوها!