لة لديه في جميع الأوقات!
استراق النظر في الفندق كان مناسبًا جدًا لشخصيته. وجده ريو يختلس النظر ويكشف عن ابتسامته البائسة بين الحين والآخر.
قفز ريو على سطح فندق الينابيع الساخنة وركل إيرو سينين في مؤخرته.
أحدث الضجيج فوق الأسطح ضجة كبيرة داخل فندق الينابيع الساخنة. كانت النساء يصرخن ويركضن لتغطية أنفسهن والصراخ حتى يتم القبض على المنحرفين.
بعد فترة وجيزة ، هرع المالك مع مكنسة ، وضحك ريو وهو يتذكر المشاهد المماثلة من المانجا.
لفت ضحكه الانتباه إلى نفسه ، وكان المختلسق غاضبًا لأنه لم يقبض عليه فقط ، بل إنه يضحك أيضًا على قلبه.
"مرحبًا أيها الشيطان الصغير هناك ، هل تعرف ماذا فعلت؟"
"أنا فقط عاقب المنحرف الذي ألقى نظرة خاطفة على حمام النساء!"
كان ريو فضوليًا بشأن الإجابة. لا يستطيع استخدام عذر جمع المواد لأنه في ذلك الوقت لم يكن قد بدأ كتابة الروايات بعد.
"أيها الشيطان الصغير ، في ذلك الحمام ، هناك جاسوس من القرية الرملية. تعقبها النينجا على طول الطريق وصولاً إلى هذا المكان. لكن لم يتم العثور عليها في أي مكان!"
شعر ريو أنه صادق. خاصة أنه سمع بعض الأخبار عن وجود جواسيس في القرية.
وبينما كانوا يتحدثون ، تسللت امرأة في العشرينات من عمرها ، وأكدت أنه لم يكن هناك أحد في الجوار ، ثم نادت نسرًا وربطت قطعة من القماش بقدمه اليسرى.
"هذا سيء!" عند رؤية المرأة تفعل ذلك بالنسر ، توقف المتلصص عن الجدال مع ريو وركض نحوها.
في لمح البصر ، كان بجانبها. سقطت في حمام النساء وعرفت أنها محكوم عليها بالفشل.
كانت هذه المرأة تتربص في كونوها منذ عدة أيام دون أن يتم القبض عليها. اعتقدت أنها كانت آمنة حيث لم يلاحظها أحد لفترة طويلة.
أراد أن يستخدمها للعثور على سمكة أكبر والقبض على كل جواسيس الرمل. ولكن بعد يومين من تعقبها ، اكتشف أنها لم تتصل بأي شخص. لذا تخلى عن فكرة اعتقال الآخرين.
أنت تقرأ
نقال الا علم ناروتو
Adventureجراح جوان ريو يُولد من جديد في عالم ناروتو! استمتع برحلته حيث يستخدم معرفته بالقصة ليجد طريقه في هذا العالم المضطرب ويقف في نهاية المطاف على قمة كونوها!