33

831 95 8
                                    


"با ، هل هذا هو الطفل الذي أخبرتني عنه؟ الشخص الذي يجب أن يخاف من أن تبتلعه الطاقة الطبيعية؟" بينما كان يحدق في مشهد جبل ميوبوكو من حوله ، قاطع ريو صوت مفاجئ.

"نعم ما. ألم أخبرك؟ ريو تشان لديه حالة خاصة تسمى عنصر الجليد. عندما يكون في تلك الحالة ، يصبح رجل الجليد باستخدام خصائص طاقة الرياح والماء." أوضح فوكاساكو لشيما.

"حسنًا ، لقد أخبرتني ، لكنني بحاجة لرؤيتها! يا فتى ، دعني أرى هذه الحالة الخاصة." كانت شيما تحمل ما يشبه سلة خضروات ، قفزت منها حشرات قليلة على ريو.

أومأ برأسه وقام بتنشيط وضع الجليد. مثل فوكاساكو عندما رأى هذا للمرة الأولى ، أغلقت شيما جليدها وحاولت إدراكه.

"إنه حقيقي ، من خلال تصوري في سنجوتسو ، لا يمكنني رؤية سوى كتلة من الجليد. هذا أمر لا يصدق!"

"حسنًا ما ، ريو تشان هنا للمرة الأولى: ألا يجب أن تعد له إفطارًا شهيًا؟"

"لا داعي لأن تزعج نفسك! لقد أحضرت معي العديد من MRPs." تذكر ريو وجبات البق من الأنمي واندفع لرفضها.

"حسنًا ، لا تكن مؤدبًا جدًا! لا تنخدع بضراوة ما ، طبخها رائع حقًا!"

كان Fukasaku يحاول جعل ريو يشعر وكأنه في بيته. هذا الأخير يمكنه فقط محاولة الابتسام.

تبع ريو الضفادع إلى مكانهما. عندما استدعى ريو Fukasaku ، كانوا يبحثون عن الطعام في غابة الجبل.

"ريو شان ، اجعل نفسك في المنزل. اجلس ، سيكون الإفطار جاهزًا قريبًا." قدم فوكاساكو كوبًا من الشاي لريو. لحسن الحظ ، شاي Mount Myoboku طبيعي.

بعد فترة قصيرة ، أحضرت شيما طبقًا كبيرًا من الديدان ووضعته على الطاولة.

"تعال يا ريو ، لا داعي للخجل. كُل!" كان القطران يبحثان بحماس عن طريقة ريو.

أغلق ريو عينيه وأخذ الحشرات وحشوها في فمه. ثم ابتلعها كلها!

سأله فوكاساكو: "إذن ريو ، ما رأيك بالطريقة التي يتذوقون بها؟"

"وهي طيبة المذاق!" كان ريو يعاني من رغبته في التقيؤ وهو يمتدح طعم تلك الحشرات. هذا جعل شيما سمايل.

بعد الإفطار ، ذهب ريو وفوكاساكو إلى بركة النفط القريبة.

نقال الا علم ناروتوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن