كان هناك طلب تخرج على مكتب هوكاجي. كان يدخن غليونه أمام النافذة عندما سأل ياماشيرو ين: "الين ، هل تعتقد أن ريو يمكن أن يتخرج بنجاح؟"
"هوكاجي سما ، إذا كان امتحانًا عاديًا ، فسيكون بالتأكيد قادرًا على النجاح." إجابته ليست غير متوقعة ، لأن ريو كان بالفعل في هذا المستوى منذ عامين.لم يرغب الهوكاجي في تخرج ريو مبكرًا. كما توقع ريو وساكومو ، لم يكن يريده أن يغادر المستشفى ، لأنه لا يوجد أحد في ذلك المستشفى يمكن مقارنته به عن بعد!
بعد التفكير في الأمر لفترة ، قرر الهوكاجي أنه من الأفضل لريو والقرية أن يبقى في المدرسة لفترة أطول قليلاً. لم يرفض الطلب الذي تم تسليمه من قبل الين ، لكنه قرر أن اختبار الغد سيكون له درسًا له حول القدرة دائمًا على تعلم المزيد ، وهو درس سيكون قاسياً بما يكفي لدرجة أنه سيدفعه بعيدًا عن التخرج المبكر. بهذه الطريقة ، يمكنه أن يأخذ وقته ويعمل في المستشفى!
"الين ، أوافقك الرأي. تذهب لإبلاغ ريو كون بالحضور في التاسعة صباحًا غدًا ، في ملعب التدريب الثالث."
"نعم هوكاجي سما!"
أبلغ الين ريو بوقت الفحص.
"انها مثيرة حقا." كان واضحًا له أن التخرج لن يكون سهلاً ، لكنه كان لديه ثقة كافية حتى لا يساوره أي شك في النجاح.
في اليوم التالي ، التاسعة صباحًا ، في ملعب التدريب الثالث ، كان ريو في الوقت المناسب.
"ريو كون ، لقد جعلت هذا الرجل العجوز ينتظرك ، وليس لطف منك!"
"Hokage sama ، إنها التاسعة صباحًا ما زلت ، كنت مبكرًا جدًا."
"هاهاها ، تبدو واثقًا جدًا!"
"بالطبع ، إذا لم أكن متأكدًا من النجاح ، ما كنت لأقدم طلبًا." كان ريو واقفا بشكل مستقيم!
"هذا جيد! إذن التحدي اليوم ليس بهذه الصعوبة. شينوبي هذا ، لا تهزم أمامه لمدة 10 دقائق ، وستصبح نينجا!" للمرة الثالثة أعادت تعريف معنى الوقح مرة أخرى!
أحدهما طالب من مدرسة النينجا والآخر هو أوشيها! أحد قبيلة Chunins! حقيقة أنه من Chunin كافية لجعل الكثير من الناس يهربون ، دون ذكر الاختلاف المعتاد بين Yamanaka و Uchiha.
"هوكاجي ، هذا .. سيء". لم يرغب ياماشيرو ين في رؤية تلميذه يعاني.
"كل شيء على ما يرام ، ياماشيرو سنسي". راو ريو أستاذه.
"انظر؟ إنه لا يعترض. لا داعي للشكوى من الين"
"هوكاج سما ، لنبدأ هذا!" لقد انتظر ريو طويلاً لرؤية الدم النقي الشارينقان وهو يعمل!
الثقة التي لم تمسها ريو جعلت الثالث يشعر بعدم الارتياح. ألقى نظرة على ريو الذي كان حريصًا جدًا على القتال من جانب واحد ، وعلى الأوتشيها الذي كان لديه ما يكفي من القوة ليكون بين النخبة. أخذ نفسا وقال:
أنت تقرأ
نقال الا علم ناروتو
Adventureجراح جوان ريو يُولد من جديد في عالم ناروتو! استمتع برحلته حيث يستخدم معرفته بالقصة ليجد طريقه في هذا العالم المضطرب ويقف في نهاية المطاف على قمة كونوها!