الفصل الخامس: أخبار سيئة وتجربة حزينة

1.5K 119 24
                                    

هذا العام ، كانت كونوها تكسب المعارك في كل مكان. استسلم الرمل ، وفشل الضباب في الوصول إلى بلد النار ، ولا يمكن إلا لمحاربة السحابة والأرض بعضهما البعض. كونوها خرجت من هذه الحرب منتصرة!

أعيدت أخبار الانتصار إلى القرية مما أدى إلى ارتياح القرويين وتم ترك النينجا وراءهم. هذا الحرب قد انتهت! وقف الجميع في طابور تحية الأبطال العائدين! وكان ريو في فريق الترحيب.

"انظروا ، لقد عادوا!"

رأى المستشعر نينجاس وأولئك مع Dojutsus لأول مرة القوات عن بعد ، وبعد فترة وجيزة بدأ كونوها في رؤيتهم. نما هتاف القرويين بشكل أكبر مع اقتراب قوات النينجا.

ضغط ريو نفسه من خلال الحشد بميزته الجسدية. هناك ثلاثة أشخاص في المقدمة: الأميرة النينجا تسونادي ، وأخرى سانين أوروتشيمارو ، وآخرها الناب الأبيض ، ساكومو هاتاكي.

كان أوروتشيمارو الذي كان متمركزًا في بلد مائي قادرًا على منع الهجمات منها خلال العامين الماضيين. أحضر ساكومو الرمل إلى ركبتيه بعد أن قتل أعوانهما. أما جيرايا فلا يزال مع ناجاتو وأصدقاؤه يعلمونهم ويعتنون بهم.

وقد ترأس الثلاثة الهوكاجي الثالث : ساروتوبي هيروزين. جاء الجميع مبتسمًا لأنهم تلقوا ثناءهم المستحق من قبل مواطني كونوها.

"(المعلم) سانديم ، لحسن الحظ ، لم يخيب أملهم!"

"في الواقع! في الواقع!" 3 الثالثة كان الهوكاجي فخور: مرة واحدة كان هؤلاء الثلاثة فقط صعاليك قليلا، والآن يمكن حماية ورقة "يا معلم، دعونا ندع أبطال العودة إلى المنزل!".

بعد الانتهاء من البرنامج والتصفيق ، انتشر جيش النينجا حولها ، وكان هناك ما يقرب من مائة نقالة في نهاية الفريق. أصيب معظم هؤلاء النينجا بجروح خطيرة ولم يكن بقائهم أكيدًا أو حتى محتملاً. لقد سقط العديد من الآخرين في ساحة المعركة بالفعل.

كما أخبر الثالث الناس بالترحيب بهم لإفساح المجال للنقالات. تأثر Ryo بهذا الجو. اعتاد أن يكون طبيباً ، لذا فإن رؤية الأشخاص الذين يمرضون ويموتون لم يصدمه أو أي شيء آخر ، لكن ضخامة حجم الإصابات التي تأتي مع زمن الحرب كان من الصعب عليه أن يتخيلها. لقد طرقت فيه حقيقة أن هذا العالم حقيقي ، والموت فيه حقيقي تمامًا.

بعد أن تم نقل النقالات إلى القرية ، انقسم ساكومو و 2 السنين بأوامر من الهوكاجي. كان يعلم أن ما يحتاجونه ليس مأدبة ، بل لم شمل عائلاتهم.

حافظ ريو على مشاعره داخله عندما عاد إلى المنزل مع بقية ياماناكا. عندما دخل المنزل ، كان والدته تستمع إلى Hatake Sakumo أثناء ذرف الدموع التي لا نهاية لها ، وإلى جانبهم ، Yamanaka Inoichi كانت عيناه حمراء بالكامل.

"ريو ، ذهب عمك!"

لم يكن صوت Inoichi مرتفعًا ، لكنه ضرب مباشرة من خلال روح Ryo كما لو كان صوت الرعد في ليلة هادئة. منذ ولادته أمسك به عمه وعلمه أن يمشي وعلمه مهارات وأعطاه الدفء الذي لم يتلقه من والده في كلتا الحالتين. الآن رحل!

نقال الا علم ناروتوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن