استخدم جيرايا استدعاء جوتسو ، لذلك ظهرت سحابة كبيرة من الضباب الأبيض. عادةً ما يتناسب حجم السحابة مع حجم السحابة المستدعاة. توقع ريو شيئًا ما بحجم Gamabunta أو Gamaken."Jiraya Chan! يمكنك استدعائي مباشرة الآن ، يبدو أن وضع Sage الخاص بك قد تحسن بشكل كبير!" لم يختف الدخان بعد لكن سمع صوت قديم بداخله.
"رئيس!" عند سماع الصوت في الدخان ، صُدم جيرايا.
"هاه؟ أنت لست في وضع حكيم؟"
تبدد الدخان ووقف هناك ضفدع أخضر بحجم كف اليد أمام الجميع.
"فوكاساكو سما! كيف هذا أنت؟" ذهب ميناتو أيضًا إلى جبل ميوبوكو ، حيث تعرف على اثنين من الضفادع الحكيمة.
"ميناتو ، هذا شعور محرج ، ما كل الاحترام؟ هذا ليس بهذا الحجم!" سأل كوشينا.
"جبل ميوبوكو هو واحد من أكبر ثلاث مناطق غير مستكشفة في حكيم. يوجد هناك الضفادع الواعية. لديهم ثلاثة شيوخ: جامامارو ساما هو البطريرك ، وورثاه اللذان يعدان الضفادع الحكيمة العظيمة: Fukasaku sama هو واحد منهم ، و إنه مدرب جيرايا سينسي ".
"ميناتو تشان! توقف عن الهمس." حصل فوكاساكو على قرون من التدريب. كان تصوره مذهلاً ، وكان بإمكانه سماع كل ما قاله ميناتو ، على الرغم من أنه كان يهمس فقط.
حك ميناتو رأسه بالحرج.
"ميناتو ، من هو الشيخ الآخر؟" نظرًا لأن Fakasaku لم يكن غاضبًا ، طلب Kushina من ميناتو إنهاء إجابته.
"إنها زوجته شيما سما".
كان مزاج فوكاساكو أفضل بكثير من مزاج شيما. كان من حسن حظ المجموعة التي استدعيت هو هو. لو سمعت شيما تعليق كوشينا حول حجمها لكان من المتاعب ".
"ثم جيرايا تشان ، عندما ترى كيف تتفاجأ ، يمكنني أن أفترض أنك لست الشخص الذي استدعاني؟"
"صحيح ، رئيس! هذا هو الطفل الذي فعل ذلك."
"ماذا؟!" كان Fukasaku واثقًا جدًا من قدراته الإدراكية. لكنه لم يكن يعلم بوجود من يقف خلفه.
استدار ونظر إليه ثم أغمض عينيه وحاول إدراكه. لكن ما حدث فاجأه.
ما أدركه في موقف ريو كان كتلة من الجليد.
أنت تقرأ
نقال الا علم ناروتو
Adventureجراح جوان ريو يُولد من جديد في عالم ناروتو! استمتع برحلته حيث يستخدم معرفته بالقصة ليجد طريقه في هذا العالم المضطرب ويقف في نهاية المطاف على قمة كونوها!