44

711 81 33
                                    

آسفة علئ تخر 🙇




جمعت عشيرة Yamanaka مؤخرًا الكثير من الأموال من بيع Healing Stones ، كما تم ملء جيوب المطور والمنتج Ryo.

عندما وصل Obito و Rin ، استمتع الأربعة منهم بوجبة جيدة في متجر الشواء. كان سحر اللحم المشوي قوياً بما يكفي لإبعاد أوبيتو عن الشجار مع كاكاشي.

بعد الشواء ، تجول الأربعة في شوارع كونوها وهم يتحدثون عن الوضع الأخير.

"Obito ، من سيكون مدربنا الآن؟"

"هذا ، لا أعرف." كونه من أوشيها ، عادة ما يكون أوبيتو على علم جيد بكل ما يحدث في القرية. حاولت رين أن تسأله هذا السؤال لكنها لم تتوقع منه أن لا يملك إجابة.

"هاه ، هل تعلم بالفعل أنكما معًا في مجموعة؟" لم يسمع ريو من معلمهم يقسمهم إلى مجموعات بعد. لذلك سألهم عن ذلك.

"قبل الامتحان ، أخبرني أوبيتو أن الجميع سوف يجتازون. وقال أيضًا أننا سنكون في فريق معًا."

"يبدو أن الحرب قادمة قريبا!" النتائج الثابتة يجب أن تعني فقط أنها مطلوبة في الحرب القادمة.


تذكر ريو كيف اندلعت الحرب العالمية الثالثة في الأصل. كان ذلك بسبب فقد Kazegake الثالث. مرة أخرى عندما ذهب جيرايا إلى الرمال لجمع المعلومات ، كان هناك الكثير من المشاكل الداخلية ، ومن الآمن أن نفترض من وصفه أن السبب هو أن ساسوري أصبح روغ.


في الواقع ، بعد هذه الحقيقة اغتال ساسوري الكازيكاج الثالث الذي جاء لملاحقته. استخدم الرمال هذا كذريعة لشن الحرب. تبدو الحرب العالمية قريبة حقًا.

"كاكاشي ، أوبيتو ، رين. الحرب على وشك البدء. سيتم إرسال الجميع إلى ساحة المعركة. هذه أحجار شفاء صنعتها ، 30 منها ، 10 لكل واحد منكم. تأثيرها مشابه لتأثير النخلة الشافية ". قام ريو بتوزيع الحجر على أصدقائه.

كان كاكاشي يعرف بالفعل ما هو ، لذلك أخذهم. رآه أوبيتو ورين يفعل ذلك ولم يرفضا.

"هناك الكثير مما يمكنني فعله. كن حذرًا في ساحة المعركة. خاصةً أوبيتو ، أنا أعتمد عليك. أنت بطل."

كان يعلم أن مادارا استولت على أوبيتو في معركة جسر كانابي ، وأن رين قُتل بطريق الخطأ على يد كاكاشي قبل عام من تحول ميناتو إلى الهوكاجي الرابع. لكن هذا كان في المانجا. الآن هذا هو عالمه الحقيقي.

نقال الا علم ناروتوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن