19

986 104 10
                                    


في اليوم التالي ، في ملعب التدريب الثالث ، أخذ ريو زمام المبادرة وتحدي كوشينا للقتال. الآن بعد أن عرفت تقنياته ، لم يتمكن ريو من الصمود لأكثر من دقيقة واحدة.

بعد انتهاء "التمرين الصباحي" ، اشتكى ريو وكوشينا لبعضهما البعض بشأن اليوم الثالث وميناتو.

كونها قادرة على الشعور بالخير والشر ، لم تشعر كوشينا بأي شيء سوى حسن النية من ريو. لذا فقد جعلت حذرها يتحدث إليه.

معظم شينوبي كونوها لم يكونوا قريبين من كوشينا. لم يكن لدى The Red hot Habanero العديد من الأصدقاء للتحدث معهم. منحها مقدمة ريو في حياتها شخصًا للانفتاح عليه.

على الرغم من أنهم لم يعرفوا بعضهم البعض لأكثر من يوم واحد ، إلا أن ريو اكتسب ثقة كوشينا!

"الكاجي العجوز الغاضب لن يسمح لي بالخروج في مهمة. ما الخطأ في شقرا كيوبي في المعركة؟ أتقنها جيدًا!"

كوشينا سربت للتو شيء كان يجب أن يبقى سرا! على الرغم من أنها كانت مهملة بقدر ما يأتون ، إلا أنها تعرف أن هذا شيء تخفيه! ريو هي واحدة من أصدقائها القلائل! معظم الناس ذوي النوايا الحسنة سيتجنبون خوفها من قوة كيوبي!

"حسنًا كوشينا أونيشان ، ألا يجب أن تظل حقيقة أنك جينشوريكي ذي الذيل التسعة سراً؟"

إجابة ريو جعلتها تتنفس الصعداء! لم تشعر بأي تغيير في عواطفه تجاهها. نزلت على الفور إلى ريو وربت على كتفه: "لا تقلق بشأن إخبارك بمثل هذه الأشياء. أعلم أنك ستبقي الأمر سراً."

عند سماع كلماتها ، صُدم ريو لأنه اكتسب ثقة كبيرة في يوم واحد فقط!

"ألا تتفاجأ بمعرفة هذا؟"

"لقد لاحظت ذيلك منذ البارحة! قرأت عنه في كتاب في المكتبة. إنها علامة تظهر أن لديك تلك القوة ، قوة بيجو ، أليس كذلك؟"

مكتبة كونوها لديها بالفعل مثل هذا الكتاب. لقد عثر عليه بالصدفة أثناء دراسته قبل عامين.

"إذن ... ألا تخافون؟" أصبح صوت كوشينا خافتًا كما قالت ذلك ، ولم تستطع النظر في عينيه.

نقال الا علم ناروتوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن