الفصل 4: العنصر الجليدي!

1.6K 116 23
                                    


كانت محاولة Ryo بمهارة إطلاق الماء هذه مختلفة عن تلك التي حدثت مع Thunderbolt ، حيث كان إطلاق موجات الماء ناجحًا جدًا. كان لديه ما يكفي من شقرا لاستخدام هذا الجتسو 10 مرات على التوالي. تذكر أنه يتساءل عن كميات شقرا لديه. ثم تذكر من العدم أنه كان لديه بطاقة رابحة!

"بلى! قوتي الخاصة! " لقد مرت 4 سنوات ولم ير أبدًا علامة على التقارب الجليدي الذي رسمه قبل دخول هذا العالم ، لذلك بدأ في الواقع ينسى كل شيء!

"حسنا ما هو بالضبط؟ وهل علي تجربة الثلج الفعلي لفهمه؟ " اندفع مباشرة نحو المطبخ ، وأخرج قطعة كبيرة من الجليد.

"هذه هي!" وجد ريو نفسه لا يشعر حتى بالبرد قليلاً مع وجود الثلج في متناول اليد. ولم يظهر الجليد أي علامات ذوبان. "أنا أرى! لذا لن أصاب بالبرد ...؟ "

شعر ريو أن بطاقته الرابحة ، واختراقه الممنوح له حتى يتمكن من البقاء على قيد الحياة في هذا العالم ، لا يمكن أن يكون بهذه البساطة والضعف. بدأ في صب شقرا تدريجياً في مكعبات الثلج ، وبدا فجأة أنه يمكن رؤيته بداخله. شعر أنه هو نفسه يتجه إلى الجليد. حبس أنفاسه وحاول أن يبقى هادئا.

"هاه؟ ما هذا؟" في هذه الحالة ، وجد ريو أن جسده قد تغير ، وبدأ كل جسده في التحول نحو البنية الجزيئية للجليد. عندما تم الانتهاء من التغيير ، حاول تركيز شقرا في كل من يديه واحدة تلو الأخرى ، وكلاهما تحول إلى جليد عند القيادة.

هذا التغيير الفسيولوجي الذي اختبره ذكره بأنيمي آخر كان يشاهده في حياته الماضية: قطعة واحدة! حيث كان الأدميرال البحري السابق أوكيجي (الطائر الأزرق / كوزان) يأكل فاكهة الجليد. كان قادرا على تحويل جسده إلى جليد وتجنب الإصابة الجسدية. لكن هذا هو عالم ناروتو ، حيث لا يوجد شيء مثل Haki! هل سيكون ريو لا يقهر لأنه لا ينبغي لأحد أن يضربه؟

حطمت الفكرة تركيزه. كان حريصًا على معرفة ما إذا كانت لديه سلطات مماثلة لمستخدم المنطق!

"لا أعتقد أنني أستطيع البقاء على قيد الحياة في هذا العالم دون المجازفة!" عاد ريو إلى المطبخ وأمسك سكين مطبخ والدته. ثم حول ذراعه إلى عينين وشطر إصبعه.

ذهب سكين المطبخ من خلال!

ذهب سكين المطبخ على طول الطريق ، وبدون ألم ، تم قطع إصبعه الجليدي على الفور. عاد إلى حالته غير المجمدة وعادت أصابعه كما كانت. ولا يزال لديه إصبع الثلج الذي قطع يده أمامه! بعد ذلك ، أجرى Ryo مجموعة متنوعة من التجارب وأخيراً تأكد من أنه يمكن أن يتحول إلى جليد ، والتحكم في الجليد حوله وتجميد أي ماء أمامه.

نقال الا علم ناروتوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن