مع ذلك ، أمضى الأخير الأسبوع بأكمله في المكتبة حيث قرأ جميع الكتب المتعلقة بالنينجوتسو الطبي في مكتبة كونوها وكان لديه مستوى معين من فهم النظام الطبي لعالم ناروتو.
تعتمد تقنيات النينجوتسو الطبية على إصلاح الخلايا من خلال استخدام شقرا محددة وكذلك تحفيز انقسام الخلايا وتجديدها لتحل محل الخلايا غير القابلة للإصلاح. يأتي هذا معًا ويسمح للجروح بالشفاء بسرعة.
تستخدم نينجوتسو الطبية أيضًا شكل التحول الذي ينطوي على تقنيات. يمكن استخدام هذه التقنيات أيضًا في القتال ، مثل تلك التي في مشرط النينجا.
كانت الاستخدامات غير التقليدية المتطرفة الوحيدة لهذه التقنيات التي ظهرت في المانجا هي تقنية إعادة إنشاء Tsunade ، و Chiyo يعطي الحياة لتقنية Gara.
أما بالنسبة للشفاء السريع لهوكاجي الأول ، فيبدو أنه لا علاقة له بالنينجا الطبي ، بل بالأحرى شيء يتعلق بجسمه وبنيته الخلوية.
ومع ذلك ، لا يمكن إنكار أن شفاءه السريع كان هو مصدر إلهام تقنيات النينجوتسو الطبية الأولية. خلاياه ليست شيئًا يمكن أن يمتلكه أي شخص ، لكن تقنية الشفاء يمكن أن تحاكيها إلى حد ما. هذه هي الطريقة التي تعمل بها تقنية النخيل الغامضة.
ولكن حتى داخل عشيرة سنجو ، فإن الشفاء السريع ليس بلا حدود ، ويمكن أن يتجاوز موت الخلايا ما يؤدي إلى الموت.
في وقت سابق من تاريخ القصة ، تم إيقاف القتال بين Senju و Uchiha للحظات في وادي النهاية ، حيث قتل Hashirama على ما يبدو Madara. كان فوزه إلى حد كبير بسبب شفائه السريع.
ومع ذلك ، لم يكن انتصارًا نظيفًا بدون خسائر. بخلاف الجزء الواضح المتعلق بخطة مادارا ، لم ينجح هاشيراما بعد فترة طويلة من المعركة. يشتبه ريو في أن جسد هاشيراما ، بغض النظر عن مدى روعته ، لا يمكنه التعامل مع التصريف الشديد الناجم عن الكمية الهائلة من التجديد التي حدثت في تلك المعركة.
لم يكن النينجوتسو الطبي خاليًا من العيوب ونظامًا مثاليًا لا يهزم. ومع عدم قدرة Hashirama على التعافي إلى ما لا نهاية ، يمكن للمرء أن يتخيل أن النينجا العادي لا يمكنه التعامل مع الكثير إلا قبل الانهيار.
عندما حارب الخمسة كاجيس مادارا في المسلسل ، أجبر هذا تسونادي على استخدام تقنية إعادة الإنشاء. أدى ذلك إلى دفع معدلات الشفاء إلى مستويات لا تصدق وجعلها غير قادرة على القتل بسبب الأضرار العادية. لكن هذا جاء مع التضحيات ، ليس فقط أنه استنفد مستويات شقرا لها ، بل أدى أيضًا إلى تقصير عمرها حيث أدى إلى انقسام الخلايا المستمر.
أنت تقرأ
نقال الا علم ناروتو
Adventureجراح جوان ريو يُولد من جديد في عالم ناروتو! استمتع برحلته حيث يستخدم معرفته بالقصة ليجد طريقه في هذا العالم المضطرب ويقف في نهاية المطاف على قمة كونوها!