بـ Rasengan وتحافظ عليه. لقد اندهش أكثر من ريو. بعد أكثر من عامين من تطوير تلك الجتسو دون استكمالها ، هذا الطفل هو الوحيد الذي جاء وفهم مبدأ التقنية ، ثم ساعده على تطويرها.
كان ريو أيضًا مندهشًا من موهبة ميناتو المذهلة. ما استغرق ناروتو في المانجا أسبوعا كاملا ليتعلم بالكاد ، أخذ ميناتو جلسة واحدة فقط. نعم ، ميناتو هو منشئ Justu ، لكن هذا لا ينقص من موهبته.
لا عجب إذن أن كثيرًا من الناس قالوا إنه لو عاش ميناتو ، لكان قد طغى على ابنه.
كلاهما كانا يتنهدان في تفوق الآخر ويفحصان عيوبهما.
"ريو ، ما التالي؟ أخبرنا بالمزيد عن فهمك لراسينجان ودع كاكاشي يتدرب بأساليبك." لم يكن ميناتو أبدًا من النوع الأناني. في المانجا قام بتعليم كاكاشي ال Rasengan وتقنية الرعد الطائر لحراسه.
"الخطوة التالية هي الجمع بين التجربة من كلٍّ من تكسير البالونات والكرة المطاطية. وبينما تقوم بتدوير الشاكرا إلى الداخل مع زيادة حجمها وكثافتها أيضًا ، يجب تكثيفها في كرة مستقرة دوارة. ثم ، من خلال ممارسة الجوتسو على الحجارة والأشجار ، يمكننا زيادة استقرار الكرة ، وبالتالي إتقان التقنية! "
أخذ ريو ما قاله كيشيموتو عن الراسينجان ونسخه وادعى لنفسه حقوق المفاخرة.
"ريو ، أنت عبقري! لا أصدق أنك اكتشفت كل ذلك بمجرد مشاهدته مرة واحدة."
"حسنًا ، نيي سان هو العبقري الحقيقي ، الذي يأتي بمثل هذه الجوتسو."
بعد مجاملات التداول ذهابًا وإيابًا ، ابتسم الاثنان لبعضهما البعض.
نظرًا لأن ريو ساعد في إتقان Rasengan ، فقد تعلمه ميناتو الآن في وقت سابق ، مما منحه فرصة أفضل لتطويره هذه المرة.
فكر ريو في "فوتون: Rasenshuriken". الهجوم الذي أنشأه ناروتو في المانجا كان له شوريكين طويل مثل الشفرات الخارجة من جانبه. لم يكن لدى ريو تقارب للرياح ، لكن راسينجان نفسه محايد للطبيعة ويمكن تطويره مع أي تحول في الطبيعة.
فكر ريو في صنع Rasenshuriken "إصدار الرعد" الخاص به أو إصدار الجليد.
أنت تقرأ
نقال الا علم ناروتو
Adventureجراح جوان ريو يُولد من جديد في عالم ناروتو! استمتع برحلته حيث يستخدم معرفته بالقصة ليجد طريقه في هذا العالم المضطرب ويقف في نهاية المطاف على قمة كونوها!