الفصل 2: ​​عبقرية ياماناكا!

2.7K 161 10
                                    


بعد 34 سنة من تأسيس كونوها ، أصبحت حرب النينجا الثانية شرسة على نحو متزايد. على الرغم من أن Konoha حقق بعض المزايا في ساحات القتال المختلفة ، إلا أن الأمور لا تبدو وكأنها تتجه في أفضل اتجاه. بفضل الاشتباكات الأخيرة بين القرى السحابية والأرضية ، تمكنت كونوها من إنقاذ بعض القوات للتركيز على المعركة مع الضباب المخفي والرمل المخفي.

من ناحية أخرى، كان ياماناكا ريو له 1 شارع عيد ميلاد! كان قادرًا على قول بعض الكلمات التي يسهل نطقها عندما كان عمره 6 أشهر. "ياماناكا حديث الولادة عبقري!" كانت هذه الكلمات تنتشر بين تحالف Ino-Chika-Cho. كانت تنتشر في جميع أنحاء القرية. بعد كل شيء ، ريو ، بعد ثلاثة أشهر من ولادته ، لم يبلل سريره مرة واحدة!

في البداية ، شعرت Yamanaka Chinse أن تقدم طفلها كان طبيعيًا. بعد كل شيء ، واحدة من التقنيات السرية لعشيرة Yamanaka هي رعاية الطفل مع شقرا. عندما كان في رحمها ، استخدمت تلك التقنيات السرية. ومع ذلك، فقط بعد أن كان له 1 شارع عيد ميلاد، فوجئ ريو والدته!

تعلم ريو ، الذي كان عمره عامًا واحدًا فقط ، كيفية النسخ بعد ابن عمه ، وقد أظهر العديد من المهارات. عندما رأت Yamanaka Chinse يدي ابنها الصغيرة الرقيقة وهي تتدرب على أختام اليد ، صدمت. أي نوع من مواهب النينجا هذا ؟!

ما إذا كان عبقريًا غير معروف حتى لريو نفسه. كان عمره عامًا واحدًا فقط ، لذا لم يستطع تحسين شقرا ، ناهيك عن تعلم النينجوتسو. في عالم شينوبي الغامض القاتل ، وخاصة في هذه الفترة من الحرب ، بينما لم يكن بحاجة إلى المشاركة في هذه الحرب الثانية ، فماذا عن الوقت الذي نشأ فيه الثالث (كما يعرف بالفعل من الأنيمي)؟ في القصة الأصلية ، تخرج كاكاشي في سن الخامسة وتم إرسال هذا العبقري إلى ساحة المعركة. ما هو مؤكد هو أنه إذا كان خريجي ريو يتخرجون بشكل طبيعي ، فسيتم إرساله أيضًا إلى ساحة المعركة. لذلك قد لا يكون قادرًا على تعلم النينجوتسو أو حتى تحسين شقرا ، ولكن يمكنه دائمًا ممارسة أختام يده.

في 15 سبتمبر ، عام 34 ، ولد كاكاشي نجل هاتاكي ساكومو في ليلة اكتمال القمر. ذهبت جميع العائلات لتهنئتهم ، ولم يكن اليماناكاس استثناء.

أرسلت الأسرة الجيل القادم من Ino-Chika-Cho ، الذي تخرج في العام الماضي. سيكونون الرؤساء التاليين للعائلة ، وأولياء أمور القصة الأصلية Ino و Shikamaru و Choji.

كما تلقى Yamanaka Chinse دعوة شخصية من ساكومو. في الخامس عشر من تشرين الأول (أكتوبر) وصل 4 أشخاص وطفل معًا لتهنئة عائلة هاتاكي.

نقال الا علم ناروتوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن