40

864 77 71
                                    

سوف أضع فتات جديدةحبيبته ريو 🌝
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في اليوم التالي ، تولى ريو المهمة التي تم تكليفه بها الليلة الماضية وتوجه للعمل في مستشفى كونوها.

على مدى العامين الماضيين ، لم تكن هناك تغييرات كبيرة في المستشفى.

هذا هو العام 42 ، والعلاقات بين القرى تزداد حدة. حتى كونوها كان تحت الضغط. لذلك ذهبت معظم أموال القرية لتمويل إمدادات الحرب. مع عدم وجود ما يدخره لإصلاح المستشفى.

دخل ريو إلى مكتب رئيس الأركان. على الرغم من أن الأخير لم يره منذ عامين ، إلا أنه تعرف عليه على الفور. كانت ذكرى العبقري الصغير لا تزال حية في ذهنه.

تم وضع ريو في قسم المساعدات الأول. كان هناك حيث تم تسليم كل النينجا العائدين من الحدود.

بين الحين والآخر ، يتم إرسال المصابين إلى المستشفى. كان ريو لا يزال على أهبة الاستعداد مع نينجوتسو الطبي.

بعد أن أنقذ ساكومو ، تم تداول الأخبار في جميع أنحاء القرية ، أن طفلًا يبلغ من العمر 5 سنوات لديه مهارات طبية مماثلة لتلك الموجودة في تسونادي.

إذا كانت المعايير الوحيدة هي المهارة في الجراحة وعلاج الإصابات ، فلن يكون هذا البيان بعيدًا عن الحقيقة.

بعد كل شيء ، حصل ريو على 5 سنوات من الخبرة الجراحية في حياته السابقة ، مع دراسات طبية مكثفة إلى جانب إضافته المبتكرة لتحويل الجليد إلى إجراءات نينجوتسو الطبية المعتادة.

لكن من نواحٍ أخرى ، كان ريو وتسونادي أكوامًا وحدودًا بعيدة عن بعضهما البعض. كان أكبر صانع للفرق هو خبرتها في الترياق.

كان عالم ناروتو مختلفًا عن عالم ريو الأصلي. هنا توجد قرية الرمال ، حيث يتقن نينجا الرمال استخدام السم في الحروب.

يرجع قبول ريو للعمل هنا جزئيًا إلى رغبته في التعرف على سمومهم.

خلال الحرب العالمية الأخيرة ، كانت والدة ريو تشينسي على الخطوط الأمامية لإزالة السموم من كونوها شينوبي المصابة. كان ريو يخطط لمعرفة المزيد عن إزالة السموم مع والدته بعد معرفة السموم في المستشفى.

كانت حرب النينجا الثالثة على وشك الانفجار. يحتاج ريو إلى إتقان جميع جوانب النينجوتسو الطبي قبل أن يبدأ. إن أمكن ، يريد ريو أن يتعلم المزيد ليكون مستعدًا تمامًا لكل ما قد يقابله.

نقال الا علم ناروتوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن