لذا نيي سان ، هل تخطط لتطوير Rasengan الآن؟ "هز ميناتو رأسه وقال ، "لن أكون كذلك في الوقت الحالي. أريد تطوير تقنية Flying Thunder God. بعد كل شيء ، إنها حجر الزاوية في أسلوبي القتالي."
شعر ريو بالغرابة عندما رأى ميناتو يضخ الرياح شقرا في Rasengan. لم تتحقق إمكانات ميناتو بالكامل. والآن بعد أن سمعه ، أدرك أن وقت ميناتو ينفد إذا لم يبدأ العمل عليه الآن.
مع تعقيد الإله الطائر الرعد ، لا ينبغي أن يكون من السهل على ميناتو تطويره بالكامل إلى شكل أكثر تطورًا قبل بدء الحرب الثالثة.
كانت WW3 حربًا أكثر شراسة من كل الحروب السابقة. كما تم استخدامه من قبل مادارا لخطته النهائية. في المانجا ، كونوها ليس لديها ساكومو ، و 2 من سانين في ساحة المعركة.
الوحوش الوحيدة التي امتلكها كونوها هي الوحوش الثالثة وأوروتشيمارو وميناتو. لكن مع ذلك ، لم يستطع أعداء الورقة فعل أي شيء.
في الحرب العالمية الثالثة ، أصبح ميناتو معروفًا بأنه الأقوى في القرية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، لكان من المحتمل أن تستسلم الورقة. كانت الحرب شرسة ولم يكن لديه الوقت لتطوير Rasenshuriken بالكامل.
في النهاية ، لم يكتمل أبدًا. لكنه الآن طوره في وقت سابق بفضل وجود ريو ، يمكنه العمل عليه أولاً ثم التركيز على إله الرعد الطائر.
"نيي سان ، أنا شيء يجب أن تستمر في العمل على Rasengan"
"اممم ، لماذا؟"
"ما هو الاستخدام الرئيسي لجوتسو ميناتو ني سان القائم على الرياح؟" لم يرغب ريو في قول كل ما يدور في ذهنه ، لذلك سأل هذا السؤال.
"إنها تقطع! هناك بالفعل العديد من استخدامات الريح ، ولكن الأكثر شيوعًا هو القطع." درس ميناتو خصائص تقارب الرياح لسنوات ولديه فهم فريد لها.
"بالضبط! نيي سان عندما رأيتك تقوم بعمل Rasengan المعدل ، شعرت أنه أصبح مثل Shuriken في يدك."
جذبت كلمات ريو انتباه ميناتو. من المستحيل رؤية ما أصبح داخل Rasengan. "استمر في ريو!"
"كوني نينجا طبيًا ، من وجهة نظري ، فإن الجروح هي أسوأ الإصابات التي يجب أن أتعامل معها ، حيث إنها أكثر الإصابات ضررًا". واستمر في انتزاع حجر وإنشاء مشرط نينجا. "الآن ، نيي سان ، أي واحد من المرجح أن يؤذي الناس إذا استخدم بنفس القدر من القوة؟"
أنت تقرأ
نقال الا علم ناروتو
Adventureجراح جوان ريو يُولد من جديد في عالم ناروتو! استمتع برحلته حيث يستخدم معرفته بالقصة ليجد طريقه في هذا العالم المضطرب ويقف في نهاية المطاف على قمة كونوها!