في اليوم التالي ، خرجت كوشينا وحصلت على الكثير من الطعام لريو ، مع الكثير من حبوب الطعام أيضًا.كان كاكاشي وريو يسيران خلفها ، يناقشان المزيد من تطور تشيدوري.
في المساء ، أخبر ريو والدته تشينسي ، أنه يريد الذهاب إلى ماونت ميوبوكو للتدريب. على الرغم من أنها لم تكن تريد السماح له بالرحيل ، إلا أنها كانت تعلم أن هذه هي الطريقة الوحيدة لتطور ابنها.
كانت قادرة ، بصفتها والدته ، على القراءة من خلال عقله. لقد أومأت للتو بالموافقة.
في اليوم التالي ، التقى جيرايا و 4 المعتادين في ملعب التدريب الثالث.
كالعادة ، عمل ميناتو على [إله الرعد الطائر] ، مارس كاكاشي ممارسة راسينجان ، وعلمت كوشينا ريو عن الأختام.
نظرًا لأن كوشينا لم تكن تعرف إلى متى سيذهب ريو ، وقد انتهت بالفعل من تعليمه [Five Elements Seal] و [Evil Sealing Method].
ليس لدى ريو الوقت الكافي لتطبيق ما يتعلمه الآن. يجب عليه فتح الشارينقان الخاص به ، ومشاهدة التفاصيل وتسجيلها ، ثم تقديم الطلب لاحقًا بالسرعة التي تناسبه.
"ريو ، الختم التالي الذي ندرسه هو واحد من عدد قليل من أختام الفئة S لعشيرة أوزوماكي." وقفت كوشينا وهي تتحدث عن ذلك.
"ما هو ني سان؟"
"إنه [Yin Seal]! تم تطوير هذه التقنية في الأصل لنساء أوزوماكي للحفاظ على مظهرهن الشاب وتبدو شابة إلى الأبد. ولكن بعد تطويرها من قبل ميتو أوباشان وتسونادي نيشان ، كان من الممكن تعديل [ختم Hyakugou] المتقدم اجعلهم يستخدمونها للشفاء السريع أثناء المعارك.
عرف ريو "ختم يين" جيدًا. استخدمته تسونادي وساكورا لتخزين كمية كبيرة من الشاكرا خلال فترة من الزمن في الأختام على جباههم.
اعتقد ريو أن الشباب الدائم كان أحد الآثار الجانبية المرحب بها للختم ، ولكن يبدو أنه كان الدافع الرئيسي. في العالمين اللذين عاش فيهما ، يعتبر الشباب الأبدي أعظم حلم للمرأة.
"كوشينا نشان ، هل يمكنني استخدام مثل هذا الختم؟" لم يستطع ريو مقاومة جاذبية ختم الفئة S.
"بالطبع يمكنك ذلك. ولكن بالنسبة للمستخدمين الذكور ، فإنها ستخزن Chakra فقط ثم تطلقها للحظة. الشباب على المدى الطويل وتنظيم التمثيل الغذائي من أجل التعافي من الآثار التي تقتصر على النساء.
أنت تقرأ
نقال الا علم ناروتو
Adventureجراح جوان ريو يُولد من جديد في عالم ناروتو! استمتع برحلته حيث يستخدم معرفته بالقصة ليجد طريقه في هذا العالم المضطرب ويقف في نهاية المطاف على قمة كونوها!