amanaka Ryo و Hatake Kakashi؟"
في مكتب الهوكاجي ، كان ياماشيرو ين يقدم تقريراً للثالث عن أداء الطلاب الجدد. الصف الذي كان لديه النخبة ، نصفه من عائلات النينجا ، والنينجا المدنيين هم أيضًا من بين الأفضل في امتحان القبول.
"نعم سانديمي! هذان هما أكثر الطلاب الموهوبين الذين مررت بهم على الإطلاق ، خاصة ياماناكا ريو ، الذين يمكنهم إطلاق الماء والبرق في سن الخامسة."
"ليس من المستغرب أن كاكاشي لديه هذا المستوى. وفيما يتعلق Yamanaka Ryo ، سأولي اهتماما لهذا الطفل."
"ثم سانديمي ، لو سمحت لي سيدي!"
"حسنا ، لقد عملت بشكل جيد!"
بعد أن غادر المعلم ، وقف هيروزين بجانب نافذة مكتبه. ذكرته موهبة ريو بتدربه. اليوم ، أوروتشيمارو هو واحد من أعظم المقاتلين في كونوها ، مع ميناتو الأصغر معه.
ياماناكا ريو؟
لا يعرف أن أداءه تم إبلاغه إلى الهوكاجي ، عاد ريو إلى المنزل وصقل شقراه كالمعتاد.
"Ryo! تعال تناول الطعام!" جاء Inoichi بينما كان Ryo يتدرب في الفناء.
"هل هناك أخ في الأسرة يسمى فو ياماناكا؟"
"فو ياماناكا؟ لا!"
"هل كان هناك أي نينجا في الأسرة أجبر على الانضمام إلى الجذر؟"
"نعم! لقد عارضت أكثر من مرة. لست مقتنعا بطريقة تدريب الجذر والغرض منها في القيام بالأشياء."
"Inoichi الأخ ، بالإضافة إلى لي في الأسرة ، لا يوجد أطفال؟"
"نعم ، ياماناكا هيتو ، عامان! لقد بدأت للتو في تعلم سر الأسرة!"
عادة لا يتم أخذ أفراد الجذر بالقوة من أسرهم. لكن الأطفال يذهبون لأنهم بينما تعارضهم العائلات ، لا يمكنهم تحمل معارضة دانزو
على عكس القبائل الأخرى ، فإن تحالف Ino-Shika-Cho ليس بالأعداد الكبيرة. كل طفل ثمين للغاية ، لكن قوة التحالف ليست كافية لمعارضة الجذر.
لم يكن لدى ريو أي فكرة عما إذا كانت المجموعة ستأخذه عندما يكون أكبر من بضع سنوات. إنه لا يعرف حتى ما إذا كانوا سيفعلون أن يصل هيتو إلى الجذور. ومع ذلك ، بصفته Yamanaka ، يجب أن يكون مستعدًا لمنعها وضمان سلامة Yamanaka Hito.
أنت تقرأ
نقال الا علم ناروتو
Adventureجراح جوان ريو يُولد من جديد في عالم ناروتو! استمتع برحلته حيث يستخدم معرفته بالقصة ليجد طريقه في هذا العالم المضطرب ويقف في نهاية المطاف على قمة كونوها!