White Steele🥀

5.7K 163 49
                                    

مرحححبااا 🥀

افتقدكم 🥀

وانشوت صغير احبكم فيه 🥀

لنبدأ 🥀

~~~~~~~

كينغسوو " رجاءاً بيكهيون ستكون فترة قصيرة و سنعود للمدينة مرة أخري فكر فيه كنوع من التغيير سوف تري أماكن مفتوحة مناطق شاسعة الوسع بعيدة عن أزعاج المدينة شئ جديد "

بيكهيون " لما لا تذهب أنت و تشانيول و تتركاني هنا مع رفاقي ؟؟ "
كينغسوو " صحيح و تكاد تغتصب مثل المرة السابقة لولا أن تشين كان بالقرب ليمرر بعض من أشياء تشانيول لكنت بطفل الأن مستحيل "
بيكهيون " هيونغ أرجوك "
كينغسوو " أنتهي النقاش "

وقف بيكهيون يحدق بالباب الذي أغلق بقوة يركل الباب لينبض الألم بساقه في أقل من ثانيتين .

تشانيول وعد عائلته أن يقضي فترة الشهر التالي معهم و حضور زفاف أخيه و بالطبع أصرت العائلة علي حضور خطيبه الذي هو كينغسوو و كينغسوو لن يرحل و يترك بيكهيون ليتسبب بالمشاكل كعادته .

بيكهيون " لما لا تتزوج أنت و تشانيول و تتركاني وحدي بالفعل "
رد عليه كينغسوو من المطبخ سنفعل و سنعيش بالغرفة المجاورة لغرفتك "

توفي والدهما و كينغسوو بال١٥ كانا في رحلة لبوسان ذهبا و لم يعودا تركا ولدين بسن ال ١٥ و ال ٧ كينغسوو تعهد أن يعطي بيكهيون كل شئ و أن يعوضه عن أفتقاد والديهما حمل مسؤلية من سن صغير ... مبكر جدا أيها الفتي الصغير .
جديهما كانا بالفعل ذا سن طاعن فلم يكن هناك من يربي بيكهيون فعليا غير أخيه .

و لاحقاً أنضم تشانيول للصورة بيكهيون يكاد يقسم أنه لم يري كينغسوو يستمتع بحياته بهذا القدر منذ وفاة والديه وجود تشانيول كان تغيير جذري لكلاهما فهو أحب الأعتناء بيكهيون كأخ أصغر بما أنه وحيد والديه و كينغسوو كان حبه الوحيد .. و كأنه بالفعل قد بني أسرة جديدة خارج إطار والديه .. كينغسوو يصغره ب ٣ سنوات أي أنه فعلياً يري فيهما صغيريه.

صغيريه المزعجين بشكل محبب لقلبه .

تشانيول " أين بيكهيون ؟ "
كينغسوو " قادم "
وضع تشانيول كلا يديه علي سقف السيارة و قال " لا تقسو عليه "
كينغسوو " لما تقف في صف هذا النكد ؟ "

تشانيول " أنت تجبر مراهق في ال ١٨ أن يبقي في مكان لمدة شهر مع أناس لا يعرفهم و لا يعرفون عنه شئ أنا أتفهم تصرفاته جيداً "
كينغسوو " أريده أن يستمتع بجو العائلة التي فقدناه مبكراً يول لا أريد أن ينطوي علي نفسه أكثر "

Exo One-shot Book 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن