🌚🌚🌚🌚 سو وات اذا كتبت 8594038 تشانبيك بارت ؟ 🌚🌚🌚
سو وات ؟ 🌚🌚
ذاي ار ماي فايفورت كويل 🌚
🌚🌚🌚🌚🌚🌚
رجاءا عاملوني بلطف 🌚
اكثروا من التعليقات 🌚
اكثروا من الفوتز 🌚
سو اي كان اكثر من البارتات 🌚
انتو ليش ما بتعاملوني بلطف 🌚
بدي ابكي 🌚
تشانبيك راح يجففوا دموعي 🌚
~~~~~
وقف بيكهيون بالمطبخ يقوم بتنظيف الاطباق و المكان الذي كان فوضي عارمة .. منذ أن أرتبط بتشانيول و كل ما يفعله يذهب بصيغة ال " نحن "
رفاقه بالقطيع .. كل شئ من أجل القطيع و كل شئ للقطيع .
أحيانً بيكهيون لم يفهم كثرة تعلقه بالقطيع !! ظن أنه أحياناً بسبب أنه إنسان عادي و ليس مستذئب مثله .ظن أن تشانيول يمازحه عندما أعترف له بحقيقته ذلك اليوم لكنه تحول أمامه و أظهر له جانب الذئب .
كاد ان يفقد قدرته علي الكلام تلك الليلة .. لكنه واقع بحبه و ما مضي أكثر من أن يتراجع بيكهيون و يتركه علماً بحقيقته .ما إن أدرك كل شئ وجد نفسه يدخل علاقة أسرية تخرج عن نطاق الوالدين و تتسع لتشمل " القطيع "
سمع صوت الباب يفتح و يغلق بقوة .
بعد عدة دقائق دخل تشانيول غاضب و متسخ .
بيكهيون " لقد أتصلت بك تشانيول لقد قلقت عليك كثيراً ... "تشانيول " أسف لقد .. الهاتف لم أسمعه .. "
بيكهيون " ما بك ؟ "
تشانيول " ذلك الوغد كريس كان يريد أن يقوم بأذية الرفاق لمجرد أنه يريد التجول في أرض ليست لنا .. و تعرضنا لمجموعة من الذئاب الغريبة و كاد أن يتسبب بقتل كاي "بيكهيون " هل كل شخص بخير ؟ "
تشانيول " أجل "
بيكهيون " اذاً لما أنت غاضب ؟ "
التفت له تشانيول و صاح به " ذلك الغبي عرض حياتنا جميعا للخطر "حاول بيكهيون تهدئته و قال " لم يحدث شئ تشانيول لا داعي للغضب "
القي تشانيول معطفه أرضاً و قال " لن تفهم .. لن تفهم لأنك لست مستذئب لن تفهم أبداً ما يعنيه القطيع أنت بشري عادي و البشر أنانيون و لا يفكرون سوي في أنفسهم "حدق بيكهيون به و قال " حقا ؟! البشر أنانيون ؟ أنا لا أقضي يومي باكمله أفكر فيك و افكر في كيف ستعود للمنزل سليماً ام مصاب مثل كل ليلة غبية تقضيها مع رفاقك "